X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
ماستركارد تمنح الطفل المصري بدر الدين فرصة العمر لمرافقة اللاعبين في دوري أبطال أوروبا التحقيق مع 3 متهمين بسرقة مهمات السكة الحديد بالبدرشين سد منيع.. إبراهيما كوني يمنع نيجيريا من التقدم على غينيا (فيديو) وزير الإسكان ومحافظ دمياط يتفقدان مشروع دار مصر بدمياط الجديدة وفد "محلية النواب" يتفقد مشروع ميناء الصيد في رشيد امم أفريقيا.. نيجيريا وغينيا يتعادلان سلبيا في الشوط الأول تأجيل محاكمة 28 متهما في قضية اقتحام الحدود الشرقية لـ 1 يوليو اسامواه جيان: النجوم السوداء تسعى للتعويض أمام الكاميرون صدمة جديدة لمنتخب المغرب قبل مواجهة كوت ديفوار بسبب مهاجم الزمالك الزمالك يرفض عودة مصطفى محمد.. تعرف على التفاصيل غينيا تكشر عن أنيابها وتهدد مرمى نيجيريا (فيديو) "المالية" تشكل لجان الطعن الضريبي 250 ألف متر مياه زيادة في إنتاج محطات الجيزة على أبو جريشة عن استبعاد عمرو وردة: المنتخب أفضل بدونه (فيديو) "المالية" تشكل لجان الطعن بقانون الضريبة على القيمة المضافة انهيار أسرة أحمد حسام ميدو لحظة تشييع جثمان والده (صور) بالأرقام.. رحلة عطاء مؤسسة وفاء لمصر في عام (صور) تعرف على حكم لقاء منتخبي تونس ومالي تدريبات بدنية وتأهيلية في مران الزمالك بمعسكر أكتوبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«الشهيد الحي».. حكاية جندي فقد بصره في مكافحة الإرهاب (فيديو)

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 12:16 م
أشرف سيد- سارة الكراي
 
"ماشوفتش وش بنتي بعيني.. بس والله العظيم بشوف ملامحها بنور قلبي.. وبحس بيها بقلبي".. بهذه الكلمات أثر البطل محمود محمد مبارك، من أبناء محافظة أسيوط، في نفس الرئيس عبد الفتاح السيسي وتسبب في بكائه.

وكان مبارك أحد أبطال القوات المسلحة في العملية الشاملة سيناء 2018، والذي تعرض لإصابة بالغة نتيجة انفجار عبوة ناسفة في وجهه.

واستعرض البطل إحدى عمليات مكافحة الإرهاب، وروى كيف فقد بصره خلال انفجار عبوة ناسفة خلال إحدى عمليات القضاء على الإرهاب في سيناء.

ومحمود محمد مبارك، من أبناء مركز الفتح، التابع لمحافظة أسيوط، أحد أبطال القوات المسلحة، تم تجنيده يوم 1 /12/ 2014 في الإسماعيلية، لمدى 7 أشهر، وحضر مشروع حرب، وشارك بالمناورة نصر 13، ثم ترحيله يوم 26 رمضان إلى العريش.

وأضاف: «بعد استشهاد المقدم مصطفى أحمد السيد والملازم أول محمود محمد أصلان، حسينا أننا في أرض عمليات.. وإننا بنقابل عدو خسيس وجبان ويعمل العملة بتاعته ويدخل الجحر.. حلفنا مش هنسيب حق شهيد».

وتابع: «كنا بنطلع دوريات بالليل وبالنهار وفي يوم 9/9/ 2015 طلعت مداهمة "حق الشهيد" واشتبكنا مع الإرهاب ووقعنا فيهم خسائر.. ويوم 21 - 1 - 2016 كنت ماشي دليل المداهمة.. واكتشفت عبوة على الطريق ووقفت الدورية وقلت عبوة يا فندم.. وأخدت الموجة الانفجارية للعبوة وفقدت نور عيني.. والحمد لله أنا راضي».

وأردف: تم دخولي مستشفى المعادي لإجراء عملية تفريغ في عيني.. وعرضي على خبير من إنجلترا.. أي حاجة في أولها صعبة.. أنا خسرت نور عينيا وأنا بدافع عن أرضي وعرضي وكل طفل وشاب وفتاة.. بعد سنة خطبت واتجوزت وخلفت بنت زي القمر اسمها سندس».

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات