X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
4 مواجهات تجهز الأهلي لمواجهة الجونة تحرير محضر لمركز عيون بدون ترخيص في الجيزة السياحة تعقد الملتقى الثاني لتدريب أصحاب الشركات الأهلي ٢٠٠٢ يستضيف زينهم في التصفيات المؤهلة للقطاعات "الإداري" تستأنف اليوم دعوى فصل موظفي الإخوان من الجهاز الإداري للدولة أحب الكلام إلى الله.. تعرف على أجمل أدعية ترددها في الصباح اليوم.. ختام فعاليات ورشة "صنع في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة خبير: حال استمرار الأوضاع والقوانين الحالية لسوق المال لن تتحقق نجاحات في 2020 مدينتا "الشروق والعاشر": مستمرون في التصدي للمخالفين كندة حنا| 5 معلومات عن نلباي في مسلسل ممالك النار حصاد نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. رقم قياسي من الأهداف وحضور نادر لركلات الترجيح ضبط 14 متهما ورفع 155 حالة إشغال طريق بالمنطقة الأثرية في الهرم الأهلي ٢٠٠٤ يواجه الإنتاج الحربي في دوري الجمهورية للناشئين تعرف على الوجهة المقبلة لماوريسيو بوكيتينو الزمالك يعلن جاهزية مدافع الفريق لمواجهة إنبي تحرير 621 مخالفة سرقة تيار كهربائي في قنا "الغرفة التجارية" بالقاهرة تنظم اليوم ملتقى توظيفيا للشباب الألعاب النارية ومحمد رمضان نجوم هذا الأسبوع من موسم الرياض اليوم.. استئناف دعوى وقف ترخيص صناعة شاسيهات السيارات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الحوالات السريعة من بنك مصر.. مميزاتها وطريقة الاستخدام

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 10:58 م
صورة ارشيفيه صورة ارشيفيه عمرو عامر
 
ينشط بنك مصر ثاني أكبر البنوك العامة في نظام الحوالات السريعة لما يمتلكه المصرف من شبكة فروع هي الأكبر بين البنوك العاملة في مصر.

ووفقا للبنك فإن الحوالات تصرف من أكبر شبكة فروع تغطي جميع محافظات مصر، بالإضافة إلى أكبر شبكة مراسلين وشركات الصرافة.

وفور وصول التحويل للصرف يتم استقبال رسالة SMS، والحوالات السريعة تكون بالجنيه والدولار الأمريكي كاش وبدون حساب، إضافة الحوالات إلى الحساب بدون استقطاع، بطاقة حوالتي لاستقبال وصرف الحوالات على مدار 24 ساعة.

ويقدم البنك خدمة تحويلات إلى بنك ثاني داخل مصر، بالإضافة إلى خدمة 24 ساعة للاستعلام عن التحويلات من خلال 19888، وإمكانية الحصول على الخدمات البنكية من خلال فروع البنك بالخارج وممثلي البنك والمراسلين المعتمدين.

يذكر أن بنك مصر يمتلك شبكة فروع تزيد على 620 فرعًا، منها 55 فرعًا تعمل حتى الساعة الخامسة مساءً، وعدد 548 فرعًا تعمل حتى الرابعة مساءً، وتستقبل العملاء حتى الثالثة مساءً، 13 فرعًا تعمل 24 ساعة بداخل الموانئ والمطارات والفنادق، و6 فروع تعمل حتى الساعة السابعة مساءً بالنوادى والمولات التجارية، هذا بالإضافة إلى امتلاكه واحدة من أكبر شبكات الصراف الآلى المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية مجهزة ومزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات