X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م
«حجازي» يكلف بسرعة حل مشكلات انقطاع المياه بأسوان وبحث مطالب المواطنين الليلة.. عروض غنائية واستعراضية لـ «فابريكا» في «معكم» رضا شحاتة: محدش يقدر يلوي دراع الأهلي.. وعرابي تعاقد مع لاساراتي بأي صفة العسيلي يتألق في حفل زفاف المستشار الإعلامي لوزارة التعليم (صور) الإعلان عن تدشين اندماج تحالف الأحزاب السياسية.. السبت محمود صالح: زيزو مسئول عن عدم تعاون اللجان داخل الأهلي «بنفس الأبطال».. علي ربيع يستعين بأسرة «صد رد» لمسلسله الجديد اليوم.. مجلس الأهلي برئاسة الخطيب يجتمع بفرع الشيخ زايد نيابة العامرية تطلب تحريات المباحث في انقلاب أتوبيس وإصابة ٢٠ عاملا خبير يدعو الحكومة إلى طرح شركات غير مدرجة بالبورصة للخروج من أزمتها خطوات إيقاف التحميل التلقائي على جوجل كروم (صوت) «رسلان» يبحث مع نواب الأقصر مشكلة المياه والصرف الصحي بالمحافظة (صور) كثرة إصابات «الونش» تجبر الزمالك على التعاقد مع مدافع جديد محمد منير عن ألبومه الجديد: «هسمعكوا أغاني حلوة» (فيديو) سحر صدقي: نتلقى طلبات قروض للمرأة المعيلة بقرى قفط إعلان جوائز أفضل صور صحفية في مصر لعام ٢٠١٨.. السبت إزالة 344 حالة تعد على أملاك الدولة ونهر النيل في حملات بـ 10 محافظات رئيسة التليفزيون تعود للقاهرة بعد مشاركة إعلامية بالسعودية منتخب الشباب يستهل مبارياته الودية بدورة الإمارات الدولية



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

دنيا مسعود.. تبدأ حياتها الفنية «سكرتيرة لأحمد حلمي».. وتعتلي القمة بـ «بتناديني تاني ليه».. زواجها بفرنسا سر اختفائها.. وجمهورها عن صورتها الشهيرة: «أزمة وانتهت»

الخميس 17/مايو/2018 - 09:16 ص
عبدالله نبيل
 
موهبتها فرضت نفسها بقوة، بدون مجهود أو معاناة في الصعود للساحة الغنائية، لكن سرعان ما سقطت من القمة بشكل مفاجئ، إلا أنها لا زالت لها بريق خاص وإحساس مختلف عن باقى الأصوات النسائية على ساحة الفن المستقل «الأندر جراوند»، هكذا عرف الجمهور المطربة «دنيا مسعود».

اختفاء مفاجئ
دور «كريمة السكرتيرة»، للفنان أحمد حلمي بفيلم جعلتني مجرمًا، البداية الحقيقية لصاحبة الحنجرة الذهبية «دنيا مسعود»، الذي اكتشفها الجمهور بعد فترة طويلة، لتختفي عن الساحة الفنية لسنوات عديدة، وتعود مجددًا بفيديو «صدفة» عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لتبدأ رحلة جديدة مع عشاق صوتها.



جذب الجمهور
«بتناديني تاني ليه»، كانت «وش السعد»، على دنيا، بالرغم أن رمضان البرنس هو صاحب الأغنية، الذي غناها بعد رحيل الكثير من المطربين، إلا أن «كريمة السكرتيرة»، كانت الأبرز وسط هؤلاء واستطاعت أن تثبت نفسها بطريقة بسيطة، وتقدم الأغنية بتعبيرات وجهها الذي جعلها تخطف الجمهور، وتبدأ الطريق بشكل جديد



سر الزواج
زوج «دنيا» عام 2011 من فرنسي، واستقرارها في باريس، كان سر اختفائها الفترة الماضية، وعدم ظهورها على الساحة الفنية، لكنها لم تتوقف عن إحياء الحفلات الغنائية على المسارح الأوروبية، والتي كانت مفاجأة بغناء التراث والفلكلور الشعبي، الذي أصبح أهم ما يميزها.



غضب الجمهور
صورة «دنيا»، التي انتشرت منذ ثلاث سنوات، وكانت سببا في غضب جمهورها ومحبيها، يعتبرونها أمرا منتهيا، ولم تكن هناك أزمة من الأساس سوى أنها حرية شخصية، فمع انتهاء الأزمة طالبها العديد من جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالتواجد في مصر لإحياء حفلة غنائية إلا أنها لم تفكر في الأمر كثيرا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات