X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الأحد 19 أغسطس 2018 م
برج العرب تستضيف معسكر الفراعنة استعدادا للنيجر ضبط 3 متهمين بحوزتهم 40 ألف دولار للاتجار بالسوق السوداء بعابدين 27 أغسطس.. قرعة الدور التمهيدي الثاني لكأس مصر محافظ البحر الأحمر يزور النصب التذكاري بمقابر الشهداء (صور) ضبط 126 كيلو دواجن مجمدة ولحوم غير صالحة للاستهلاك بالمنيا الطالب الأزهري المتهم بهتك عرض طفل: «كانت ساعة شيطان» إيقاف جون أنطوي 3 مباريات لتعديه على مدافع الزمالك إطلاق مبادرة «أهلا بالعيد» لمحاربة الغلاء في كفر الشيخ (صور) محافظ قنا يقود حملة مكبرة على المخابز والأسواق سفير مصر في مالاوي يشدد على أهمية التعاون داخل القارة الأفريقية القاهرة: إلغاء إجازات الأطباء وتوفير الأمصال بالمستشفيات الأهالي: ذبح الأضاحي في المجازر يفسد بهجة العيد بالفيوم (صور) وزير التنمية المحلية يشدد على تفعيل غرف عمليات المحافظات محافظ الغربية يطالب باتباع السلوكيات السليمة للتخلص من مخلفات الأضاحي رفع إشغالات سور مجرى العيوان الأثري محافظ البحيرة تتفقد منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة (صور) سيلفا يسجل الظهور الـ250 مع مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي تفاصيل برنامج احتفالات نادي جرين هيلز بعيد الأضحى 163 ساحة رئيسية لصلاة العيد وساحات فرعية بالأحياء لكبار السن بالفيوم


ads

ads
تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

دنيا مسعود.. تبدأ حياتها الفنية «سكرتيرة لأحمد حلمي».. وتعتلي القمة بـ «بتناديني تاني ليه».. زواجها بفرنسا سر اختفائها.. وجمهورها عن صورتها الشهيرة: «أزمة وانتهت»

الخميس 17/مايو/2018 - 09:16 ص
عبدالله نبيل
 
موهبتها فرضت نفسها بقوة، بدون مجهود أو معاناة في الصعود للساحة الغنائية، لكن سرعان ما سقطت من القمة بشكل مفاجئ، إلا أنها لا زالت لها بريق خاص وإحساس مختلف عن باقى الأصوات النسائية على ساحة الفن المستقل «الأندر جراوند»، هكذا عرف الجمهور المطربة «دنيا مسعود».

اختفاء مفاجئ
دور «كريمة السكرتيرة»، للفنان أحمد حلمي بفيلم جعلتني مجرمًا، البداية الحقيقية لصاحبة الحنجرة الذهبية «دنيا مسعود»، الذي اكتشفها الجمهور بعد فترة طويلة، لتختفي عن الساحة الفنية لسنوات عديدة، وتعود مجددًا بفيديو «صدفة» عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لتبدأ رحلة جديدة مع عشاق صوتها.



جذب الجمهور
«بتناديني تاني ليه»، كانت «وش السعد»، على دنيا، بالرغم أن رمضان البرنس هو صاحب الأغنية، الذي غناها بعد رحيل الكثير من المطربين، إلا أن «كريمة السكرتيرة»، كانت الأبرز وسط هؤلاء واستطاعت أن تثبت نفسها بطريقة بسيطة، وتقدم الأغنية بتعبيرات وجهها الذي جعلها تخطف الجمهور، وتبدأ الطريق بشكل جديد



سر الزواج
زوج «دنيا» عام 2011 من فرنسي، واستقرارها في باريس، كان سر اختفائها الفترة الماضية، وعدم ظهورها على الساحة الفنية، لكنها لم تتوقف عن إحياء الحفلات الغنائية على المسارح الأوروبية، والتي كانت مفاجأة بغناء التراث والفلكلور الشعبي، الذي أصبح أهم ما يميزها.



غضب الجمهور
صورة «دنيا»، التي انتشرت منذ ثلاث سنوات، وكانت سببا في غضب جمهورها ومحبيها، يعتبرونها أمرا منتهيا، ولم تكن هناك أزمة من الأساس سوى أنها حرية شخصية، فمع انتهاء الأزمة طالبها العديد من جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالتواجد في مصر لإحياء حفلة غنائية إلا أنها لم تفكر في الأمر كثيرا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات