X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 يناير 2019 م
الجفري: دعوة أسامة الأزهري لـ«أسبوع الوطن» تصحح المفاهيم الخاطئة حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكة 10أسباب تؤدي إلى الإصابة بتنميل اليدين (صوت) تعرف على أطراف المربع الذهبي بمونديال اليد وزير الأوقاف: مصالح الأوطان لا تنفصل عن مقاصد الأديان رسميًا.. ميلان يتعاقد مع المهاجم البولندي بياتيك حتى 2023 كواليس لقاء أسرة «شيري دوت كوم» مع منى الشاذلي في «معكم» (صور) غليان في الإسماعيلية بعد استبعاد الدراويش من البطولة الأفريقية عباس شومان: لقب كبير باحثي الأزهر أكذوبة لا وجود لها بالمشيخة جروس يلقي محاضرته الفنية على لاعبي الزمالك المؤبد لـ5 عاطلين بتهمة قتل رجل أعمال في العبور رسميا.. تشيلسي يتعاقد مع هيجواين إعارة حتى نهاية الموسم التحفظ على 500 كيلو زبدة فاسدة بالبحيرة أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيع بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور) «الصحفيين» تجري اختبار التحريري للمجموعة الثانية من المتقدمين للقيد (صور) الداخلية يتعادل مع الإنتاج الحربي 2/2 في مباراة الكروت الحمراء بالدوري مي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور) «مصر للطيران» تبدأ تسيير أولى رحلاتها من سفنكس.. الجمعة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد سلسلة من الهزائم.. داعش يحاول تصدر المشهد بتهديد نجوم الكرة

الإثنين 30/أكتوبر/2017 - 09:45 م
مصطفى إبراهيم
 
بعد سلسلة من الهزائم التي تلقاها تنظيم داعش الإرهابي على مدى الأشهر الماضية في سوريا والعراق، لجأ التنظيم مؤخرا إلى حيلة جديدة تمكنه من تصدر المشهد، عن طريق إطلاق التهديدات المتواصلة لنجوم كرة القدم العالميين.

ميسي 
وفي البداية، أكدت صحيفة آس الإسبانية، إن تنظيم داعش الإرهابي يستعد للقيام بأعمال تخريبية خلال كأس العالم 2018 والمقرر إقامته بروسيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو، وجاء على رأس النجوم الذين أعلن استهدافهم حيث اصطنع صورة لليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني يبكي خلالها دما.


نيمار
كما جاء أيضا ضمن قائمة اللاعبين الذين أطلق داعش تهديدات ضدهم نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي وضع التنظيم صورته على غرار ضحاياه مرتديا اللون البرتقالي ويجلس على ركبتيه ويقف وراءه أحد أفراد التنظيم استعدادا لذبحه.



رونالدو
أما اليوم فجاء التركيز على البرتغالي رونالدو أيقونة فريق ريـال مدريد الإسباني، لتلقي تهديدات من تنظيم داعش قبل بطولة كأس العالم.

وصمم تنظيم داعش صورة لكريستيانو رونالدو راكعًا أمام أحد أعضاء التنظيم، معلقًا عليها: "كلماتنا هي ما تراه وليس ما تسمعه، حتى مجرد الانتظار، ونحن أيضا في الانتظار".


ديشامب
كما نشر تنظيم داعش الإرهابي صورة لمدرب المنتخب الفرنسي، ديدييه ديشامب، وهو يرتدي ملابس برتقالية، وعلى رأسه مسدس، في صورة مشابهة لعمليات القتل التي نفذها التنظيم الإرهابي، مهددًا بذلك مدرب منتخب "الديوك" بقتله.


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات