X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
خالد ميري يعرض تقرير نشاط اتحاد الصحفيين العرب على الأمانة العامة الصحة: توفير مخزون كافٍ من أدوية خافض الحرارة والمحاليل الوريدية أمن أسيوط ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين حقنًا للدماء وفد من الاتحاد التونسي في مصر للتحضير لأمم أفريقيا 2019 من يصدرها ويسحبها.. الترقيات والمناصب في الأحزاب السياسية شحن 3250 طن صودا كاوية وتداول 21 سفينة بموانئ بورسعيد الأهلي يحسم استمرار رمضان صبحي توزيع الهدايا والكعك في العيد.. أهم أدوات مغازلة النواب للمواطنين رسميا.. أندريه إيوا قائدا لمنتخب غانا في أمم أفريقيا 2019 نقل ١٦٠٠ أسرة من حكر السكاكيني لمساكن المحروسة.. غدا موعد ليلة القدر 2019 | متى ليلة القدر | ما سبب تسمية ليلة القدر الخطيب يجتمع مع سيد عبد الحفيظ.. تعرف على التفاصيل ليلة القدر 2019 | 4 علامات تحدد ليلة القدر خبير: البورصة تعاني نقص السيولة وترقب أسعار الوقود الأمن يضبط تاجر مخدرات بحوزته أسلحة وهاتف ثريا في مطروح محافظ القاهرة: 10 مليارات جنيه لتطوير عشوائيات العاصمة ٨ اتوبيسات جديدة تدخل خدمة نقل الركاب بمطار القاهرة أمين عام المحامين: نحن مؤتمنين على موارد النقابة ضبط عاطل حاول سرقة الكابلات الكهربائية بالخانكة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. التليفزيون الصيني يستعرض نشاط مؤسسة بيت الحكمة

الخميس 20/أبريل/2017 - 12:34 م
بالفيديو.. التليفزيون شيماء عطية
 
عبرت مؤسسة بيت الحكمة للثقافة والإعلام عن سعادتها بعرض التليفزيون المركزي الصيني تقريرا مفصلا لمدة 4 دقائق عن نشاط المؤسسة وجهودها في تقديم خدمة التبادلات الثقافية العربية الصينية.

قالت مؤسسة بيت الحكمة: «بعد مجهود متواصل لم ينقطع على مدار 6 سنوات في خدمة التبادلات الثقافية الصينية العربية، تحظى اليوم مؤسسة بيت الحكمة للثقافة والإعلام بأكبر تكريم ممكن في الصين وهو تقرير مفصل لمدة أربع دقائق بث في نشرة الأخبار المركزية التي تبث في كل أنحاء الصين ويشاهدها أكثر من مليار مشاهد، على التليفزيون المركزي الصيني، وتشكر المؤسسة أعضاء هذا البيت الذين بنوا أركانه سويا ومنهم ٣٧ مترجما عربيا يمثلون خمسة أجيال من خريجي أقسم اللغة الصينية، و٩ مراجعين لغويين، وأكثر من خمسين موظف بفرعي الصين والقاهرة».

وتابعت: «وبيت الحكمة ستظل دائما بيتا مفتوحا وملكا لكل متحدثي الصينية من العرب والعربية من الصينيين، لنعمل سويا على تواصل أكبر بين الشرق والشرق ونُخرج أجيالا من المترجمين الأكفاء ومنتجات ثقافية نفخر بها جميعا».

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات