X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 فبراير 2019 م
تامر حسني يصل إلى جدة استعدادا لحفله اليوم (فيديو) الأرصاد: موجة من الرياح والأمطار تضرب البلاد الأسبوع المقبل (صوت) إيداع «رضيعة» دار الرعاية عثر عليها بجوار كوبري في طنطا مأمور قسم الأميرية يتلقى العزاء من سيدات «بيت العائلة» على شهداء الدرب الأحمر غدا.. «طاقة النواب» تناقش قراءات العدادات الوهمية عضو بـ«البيطريين»: زيادة سعر الكشف بالوحدات إثقال لكاهل الفلاحين إعادة إنارة حارة الدرديري بالدرب الأحمر بعد حادث التفجير (صور) زراعة البرلمان تطالب الحكومة بخطوات جادة تجاه تقنين وضع اليد ليسيكو تتصدر قائمة الأسهم الصاعدة بالبورصة في ختام تعاملات الأسبوع وزيرة الصحة تشارك في احتفالية جائزة مكرم مهنى للإبداع العلمي بالثقافي القبطي هدير نبيل تنتقم من الرجال في «التجربة الأولى» (فيديو) احتفال جوميز يثير رعب حامل الكرات في الدوري السعودي (فيديو) هاشتاج «الخطيب يضرب الأهلاوي يدعم» يتصدر تويتر زوج ويزو عن أيام الجامعة: كنت حتة بونبوناية (فيديو) عبد المنعم فؤاد يشيد بفكرة نائب رئيس تحرير «فيتو» بشأن الحرب الفكرية نشرة الأخبار وأبرزها.. التضامن: تنفيذ حكم المعاشات فور وصول القرار للوزارة كلوب: مواجهة مانشستر يونايتد تحد صعب أمام ليفربول جنايات الإسكندرية تعاقب متهمة بالإعدام استقرار العائد على أدوات الدين الحكومية في عطاءي اليوم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جامعة بدر تحتفل بحصول أمينها على درجة الدكتوراه

الأحد 05/فبراير/2017 - 11:59 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية أحمد الديب - سمر محمد
 
احتفلت جامعة بدر بحصول الدكتور محمد سليمان، أمين عام الجامعة، على درجة الدكتوراه في الإدارة المالية، من جامعة عين شمس بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف.

وشهد الاحتفال الدكتور حسن القلا، رئيس مجلس أمناء جامعة بدر، بحضور الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة، وجميع عمداء وأساتذة الجامعة من كل الكليات.

كما أثنى الدكتور حسن القلا على الجهد الذي يقوم به الدكتور سليمان بالتعاون مع إدارة الجامعة في إدارة الجامعة، والذي ينعكس بشكل مباشر على السمعة الطيبة التي تحظى بها الجامعة حاليًا بين جامعات مصر رغم حداثتها.

وتمنى له التوفيق في مستقبله العلمي والإداري وأعرب عن سعادته بالتميز الذي تظهر عليه جامعة بدر بين الجامعات المصرية بفضل الجهد الذي يقوم به الجميع لظهور الجامعة بهذا المستوى الطيب.

وأكد أن الجامعات لا تتميز وحدها دون جهد العاملين فيها وجدارتهم، وطالبهم بالاستمرار في التميز والعمل الجماعي لتحقيق الهدف الذي من أجله تم إنشاء جامعة بدر لتكون منارة للتعليم الجامعي في مصر، والتعامل مع الجامعة على أنها بيتهم الثاني، فكل إضافة تضيف فهي إضافة للجميع ومن أجل الجميع.

وأكد تشجيع الجامعة ومساندتها لكل الأساتذة للحصول على أعلى الدرجات العلمية بما ينعكس بشكل مباشر على المستوى العام للجامعة، على الجانب الآخر.

وأشاد الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة، بالجهد الذي يقوم به الدكتور محمد سليمان في إدارة الجامعة، وتمنى له المزيد من التوفيق والنجاح وأثنى على موضوع الرسالة التي تقدم بها.

وأضاف أن رسالة الدكتوراه للدكتور محمد سليمان اتسمت بالبساطة والتشويق رغم أن موضوعها في الإدارة المالية التي قد يراها البعض من الموضوعات الجافة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات