تفقّد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، المقر الجديد المخصص لتقديم خدمات التأمين الصحي بالكيلو ٤٤ بمركز الفرافرة.
لقى شخص مصرعه، في حادث سير، اليوم السبت، بمركز الداخلة في محافظة الوادي الجديد تلقى اللواء وليد منصور، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول جثة لمشرحة مستشفى الداخلة العام.
تابع اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، خلال جولته التفقدية بمركز الفرافرة، انتظام سير العمل بمجمع كهرباء الفرافرة؛ للاطمئنان على أعمال تشغيل المولدات الكهربائية الجديدة
كلف اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بتشكيل لجنة عرفية مجتمعية تضم مختلف الأطياف بالتنسيق مع الجهات المعنية، لفض المنازعات وحل الخلافات بين الأهالي بروح التآخي والتعاون.
تفقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، خلال جولته بمركز الفرافرة صباح اليوم، باكورة إنتاج فاكهة الدراجون بمنطقة سهل بركة.
وجه اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بمتابعة إجراءات تخصيص قطعة أرض لإقامة فرع لجامعة الوادي الجديد بمركز الداخلة، بما يتيح إنشاء كليات جديدة تسهم في توسيع مظلة الخدمات الجامعية
تفقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، خلال جولته التفقدية لمركز الداخلة، إحدى المبادرات الواعدة لتخفيض أسعار السلع الغذائية الأساسية بمدينة موط، والتي ينفذها أحد شباب المركز
أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة الوادي الجديد ، صباح اليوم الجمعة، برئاسة المستشار منجي خليل، الحصر العددي للناخبين
لقى شخصان مصرعهما، فيما أصيب5 آخرون بينهم طفل، في حادث مروري، اليوم الجمعة، بمركز الفرافرة في محافظة الوادي الجديد.
ترأس اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، لقاءً موسعًا مع رؤساء قرى مركز الداخلة، بحضور العقيد إيهاب نافع سكرتير عام المحافظة المساعد، والدكتور ياسر محمود رئيس مركز الداخلة.
تابع اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الخميس، عدد من مشروعات إنشاء وإحلال بعض المساجد بمركز الداخلة، وذلك خلال جولته بالمركز
تفقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم، استكمالًا لجولاته الميدانية لمتابعة المشروعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة، سير الأعمال بمستشفى الداخلة الجديد،
عقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم، لقاءً جماهيريًا عقب أداء صلاة الظهر بالمسجد الشرقي بمركز بلاط، بحضور العقيد إيهاب نافع سكرتير عام المحافظة المساعد
ترأس اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اجتماع مجلس إدارة صندوق استصلاح الأراضي، بحضور حنان مجدي نائب المحافظ، و سيد محمود سكرتير عام المحافظة،
واصلت فرق التأمين الطبي والمبادرات، عملها اليوم الخميس، للاطمئنان على صحة المواطنين، في اليوم الأول من جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ