رئيس التحرير
عصام كامل

صوفي تيرنر تفاجئ زوجها جو جوناس على المسرح (فيديو)

فيتو

فاجأت نجمة "Game of Thrones" صوفي تيرنر زوجها جو جوناس مساء أمس الخميس، بالاحتفال بعيد ميلاده وسط عدد كبير من الجماهير.

صوفي تيرنر تختار اللون الأحمر في حفل ما قبل الزفاف (صور)


ومن المعروف أنه بدأ مؤخرًا الإخوة جوناس أول جولة غنائية لهم بعد غياب دام سنوات، وأثناء أحياء الإخوة حفلهم في واشنطن، فاجأت الممثلة البريطانية زوجها والجمهور بحضورها للاحتفال بعيد ميلاد جو الـ 30 على خشبة المسرح.

وفي الفيديو الذي نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يمكن رؤية كيف فاجأت صوفي زوجها جو على المسرح بكعكة عيد ميلاد، بينما سارع نيك جوناس وكيفن بغناء أغنية عيد ميلاد سعيد وسط اشتعال حماس الجمهور، الذي شارك في أداء الأغنية في انسجام تام.

وكانت زوجة كيفن تساعد صوفي في إشعال شموع الكعكة، قبل أن يطفئها جو الذي بدا سعيدًا للغاية، حتى أنه التهم قطعة من الكعكة قبل أن يقبل زوجته.

ويأتي ذلك وسط غياب النجمة بريانكا شوبرا التي اعتدنا رؤيتها في مختلف مناسبات الإخوة جوناس، وفي حين أنه لم يكشف عن سبب غيابها، إلا أنه يبدو بسبب ازدحام جدولها.

وبالإضافة إلى مفاجأتها على المسرح، نشرت صوفي عدة صور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام احتفالًا بعيد ميلاد زوجها، وكتبت على إحدى الصور: "عيد ميلاد سعيد يا حبي وأفضل شيء حدث لي على الإطلاق، أحبك".

وكانت صوفي متحمسة للغاية للاحتفال بعيد ميلاد زوجها، حيث رصدت مساء يوم الخميس قبل الحفل برفقة الإخوة جوناس وهما يغنيان على متن طائرة خاصة استعدادا للاحتفال بعيد ميلاد جو.
الجريدة الرسمية