رئيس التحرير
عصام كامل

«HTC» تطلق هاتفها «One M9» بالسعودية


أطلقت شركة "إتش تي سي" هاتفها الذكي الجديد HTC One M9 في أسواق المملكة العربية السعودية خلال حفل خاص عقد بالرياض أمس، وهو الهاتف الذي كشفت عنه خلال مؤتمر عقدته على هامش مشاركتها في معرض MWC التقني في برشلونة.


وقال نيكيتاس جليكاس، نائب الرئيس لشركة إتش تي سي في الشرق الأوسط وأفريقيا: "نجحت شركتنا مجددًا في تخطي حدود الابتكار والتصميم المتعارف عليها وتقديم هاتف أكثر إبداعًا وتميزًا لعملائنا، على نحو يضمن لهم تجربة أكثر غنى وبساطة من السابق".

ونتبنى في إتش تي سي إستراتيجية تقوم على تعزيز معايير الابتكار في جميع أوجه علامتنا التجارية وتعزيز مستويات الأداء والجودة والقيمة التي يحصل عليها العملاء، حيث نرغب أن تكون منتجاتنا امتدادًا لحياة عملائنا وجزءا لا يتجزأ منها.

ويعد إتش تي سي ون إم 9 الهاتف الذكي المثالي للعملاء الحريصين على مواكبة التكنولوجيا وعلى تبين نمط حياة متميز، وأكدت الشركة أنها تحرص على مكاملة تجربة الهاتف الجديد، من خلال إطلاق مجموعة من الإكسسوارات القابلة للتخصيص، بما في ذلك الجيل الثاني من الغلاف إتش تي سي دوت فيو (HTC Dot View).

يذكر أن الهاتف الجديد إتش تي سي ون إم 9 سيتوفر بلون ثنائي فضي وذهبي وردي، ولون رمادي معدني، ولون ذهبي، ولون ثنائي ذهبي ووردي، لدى كبرى صالات بيع الإلكترونيات أواخر شهر مارس الجاري، وذلك بسعر 2799 ريـال سعودي.
الجريدة الرسمية