رئيس التحرير
عصام كامل

هواوي تطلق حاسبا مكتبيا جديدا.. تعرف على مواصفاته

حاسب مكتبي
حاسب مكتبي
أطلقت هواوي حاسب آلي جديد MateStation S المكتبية  حيث يأتي الحاسب  بمعالج AMD Ryzen  5 4600G ، وشاشة عالية الدقة مقاس 23.8 بوصة تتميز بنسبة 90٪ من الشاشة إلى الجسم، علاوة على تقنيات  Multi-Screen Collaboration وHuawei Share لتوفير تجربة استخدام موزعة ذكية. 


وتم تصميم الحاسب  ليكون أداة إنتاجية ذكية فائقة، فهو مزود بمعالج AMD Ryzen  5 4600G مقاس 7 نانومتر لدعم الأداء المطلوب، حيث يشتمل المعالج على بطاقة رسومات Radeon  المدمجة والتي توفر أداء رسومات أسرع. كما يحتوي على قرص صلب SSD بمساحة 256 جيجابايت وذاكرة DDR4 ثنائية القناة، لتحسين إنتاجية الأجهزة.

تصميم حراري
 
ويحافظ التصميم الحراري  على برودة وهدوء النظام حتى عند التشغيل المكثف، حيث يعمل نظام التبريد الموفر للمساحة والمروحة الخالية من الضوضاء على ضبط سرعة الهواء مع تغير درجة حرارة الجهاز وذلك في  هيكل صغير الحجم ومضغوط، مقترناً بلوحة مفاتيح هواوي السلكية النحيفة - HUAWEI Ultra-Slim Wired Keyboard  المزودة بخاصية التعرف على بصمة الإصبع لتمكين المستهلكين من زيادة إنتاجيتهم باستخدام التكنولوجيا الذكية.

و يدعم الحاسب خاصية Huawei Share وميزة Multi-screen Collaboration – للعرض على عدة شاشات، مما يمكّن أجهزة متعددة من التعاون والتكامل مع بعضها البعض ويمكن للمستخدمين توصيل الهاتف الذكي بالحاسب المكتبي ببساطة بضغظة زر واحد، لتوصيله بالحاسب المكتبي لنقل الملفات. 

بالإضافة إلى ذلك، تدعم ميزة Multi-screen Collaboration القيام بمهام متعددة بفعالية باستخدام أجهزة متعددة على شاشة واحدة، والتي تم تحديثها ما يصل إلى ثلاث نوافذ تطبيقات هاتف متزامنة على الحاسب المكتبي.

ويأتي الحاسب مع شاشة عالية الدقة مقاس 23.8 بوصة بنسبة 90٪ من الشاشة إلى الجسم، والتي توفر جودة صور عالية الوضوح لعرض كل شيء من المستندات إلى مقاطع الفيديو. ة عالية الدقة مقاس 23.8 بوصة تتميز بنسبة 90٪ من الشاشة إلى الجسم، علاوة على تقنيات  Multi-Screen Collaboration وHuawei Share لتوفير تجربة استخدام موزعة ذكية. 

قال  بيك ين نائب رئيس هواوي مصر، "نحن ملتزمون بإستراتيجية هواوي لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي وتقديم منتجات تدعم الحياة الذكية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم ومع التطور الذي تشهده صناعة أجهزة الحواسب باستمرار، سيلعب تكامل وتوافق الأجهزة والتفاعلات والأنظمة البيئية دورًا محوريا في بدء عصر تجارب جميع السيناريوهات. 


 
الجريدة الرسمية