Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

من غير إريال.. شاهد مباراة الأهلي وصن داونز في خطوات بسيطة

اتصالات وتكنولوجيا 12-5-2021_19_35_42_GomhuriaOnline_1620840942
مباراة الأهلي وصن داونز

أحمد خميس

يريد متابعو كرة القدم في مصر والوطن العربي بصفة عامة ومشجعي المارد الأحمر بصفة خاصة مشاهدة  مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب افريقي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال افريقيا والذي من المقرر نقله علي التردد الأرضي لقناة on time.


تحويل الدش إلى إريـال أرضي
ويمكن تحويل القمر الصناعي خاصة طبق الدش إلى إريـال أرضي عادي ومشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب افريقي بعد غدٍ السبت بالقاهرة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز
ويستطيع الجمهور المصري متابعة مباراة الأهي وصن داونز من خلال البث الأرضي حيث سيتم إذاعة مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب افريقي علي التردد الأرضي لقناة on time يوم السبت المقبل.


ويمكن تحويل القمر الصناعي خاصة طبق الدش إلى إريـال أرضي عادي، وذلك من خلال محول "كونفيرتر" ويباع في محال الدش مقابل 10 جنيهات تقريبًا.

ويتم تشغيل المحول من خلال فصل سلك الرسيفر وتركيبه في إحدى جهات المحول الشبيهة بالمدخل في "الريسيفر" ثم تركيب الجهة الثانية من المحول في التليفزيون في مدخل الإريـال الأرضي العادي، ليتحول الطبق إلى إريـال أرضي، ويتم فصل القنوات الفضائية مؤقتًا.

وبعد توصيل المحول بالتليفزيون، يجب البحث عن القنوات الأرضية على قنوات التليفزيون، من خلال الريموت كونترول الخاص بالتليفزيون لتظهر القنوات الأرضية وبوضوح تام.

وعقب تحويل البث إلى أرضي يجب البحث عن قناة تايم سبورت الأرضية ومن ثم مشاهدة المباراة بطريقة طبيعية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements