رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على أحدث تخفيضات الأجهزة الإلكترونية في مصر

فيتو

قامت جوميا، أحد مواقع التسوق الإلكترونى أفريقيًا، بإطلاق عروض "البلاك فرايداي" من خلال تقديم تخفيضات حصرية تصل إلى 75% على مجموعة ضخمة من المنتجات، تشمل أفضل الأجهزة الإلكترونية مبيعًا، منتجات منزلية، أغذية، خدمات، منتجات رياضية، وألعاب.


وقالت الشركة اليوم إنها باعت العديد من العروض المفضلة للعملاء خلال ساعات قليلة، والتي شملت أجهزة تلفاز، كاميرات تصوير رقمية وأجهزة تهوية.

ووصلت نسبة زوار الموقع عبر أجهزة المحمول التي تدعم تطبيق جوميا على أندرويد وiOS لأكثر من 50% من إجمالي زيارات الموقع.

وجاءت أعلى المنتجات مبيعًا على جوميا، الهواتف المحمول، وساعات اليد، والأزياء.

وفى هذا السياق قال جيريمى هودارا، المدير التنفيذى لمجموعة إنترنت أفريقيا "استطاع يوم البلاك فرايداي في العام الماضى تحقيق نجاح باهر، ونحن بدورنا نسعى دائمًا لتقديم عروض وأسعار أفضل لعملائنا، ومن هذا المنطلق قمنا هذا العام بمضاعفة عدد المنتجات المطروحة، لتصبح جوميا بذلك هي المقصد الرئيسي والوحيد للمتسوقين في يوم البلاك فرايداي."

وظهر مصطلح "البلاك فرايداي" في الولايات المتحدة، حيث تشهد المتاجر هناك طفرة في حجم المبيعات في اليوم التالى لعيد الشكر. أصبح هذا اليوم أكبر يوم للتسوق خلال العام حيث يقدم المسوّقون تخفيضات وعروض خاصة. والآن، تحول مفهوم "البلاك فرايداي" إلى توجه عالمى حيث يحصل أبناء القارة السمراء من خلاله على عروض وتخفيضات لا مثيل لها.

الجريدة الرسمية