رئيس التحرير
عصام كامل

إطلاق خاصية Ramadan Center على محرك البحث petal

Petal
Petal
طرح محرك البحث Petal خاصية "Ramadan Center" والتي توفر للمستخدمين إمكانية الوصول السريع والسهل إلى المعلومات من فئات عديدة مثل المسلسلات والوصفات.  


وسيتمكّن المستخدمون، بفضل خاصية "Ramadan Center"  من استكشاف كنوز المعلومات القّيمة ذات الصلة مثل وصفات المأكولات الشائعة ومسلسلات رمضان الترفيهية والألعاب المسلية وآخر الأخبار. 

البحث النصي
ويتيح بحث Petal للمستخدمين فرصة البحث النّصي أو المرئي أو الصوتي باستخدام تكنولوجيا محرك البحث فائقة التطور. كما تتيح تكنولوجيا بحث Petal المستقبلية للمستخدمين ميزة التصفح السلس، إلى جانب أنها تجعل بمقدور المستهلكين تنزيل التطبيقات والألعاب والتجارب الأخرى بسهولة.

لم تكن تجربة استكشاف الخدمات ذاتية المنشأ وكنوز المعلومات الخفيّة والاستفادة منها بمثل هذه السهولة من قبل. 

و يوفّر بحث Petal للمستخدمين محتوى تم إنشاؤه وتصميمه على نحو خاص وهادف باستخدام البيانات المحلية. ومن خلال الخاصية الجديدة، لن يشعر المستخدمون بالقلق بشأن العثور على نتائج واقتراحات غير ذات صلة، إذ يمكنهم رؤية النتائج المقصودة استناداً إلى مكان تواجدهم وموقعهم الحالي.

ويتيح بحث Petal من خلال وضع التصفح الخفي  للمستخدمين تجربة تصفح آمنة تغنيهم عن الحاجة لحفظ ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) وتتبع البيانات الشخصية وتحليلها. ويحظى التطبيق بمكانة ريادية من حيث عدد مرات التنزيل الذي بلغ أكثر من 150 مليون مرّة، كما أنه حائز على ختم اعتماد الخصوصية الأوروبي للامتثال باللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)، نظراً لالتزامه الصارم بمعايير حماية الخصوصية وحقوق التأليف والنشر.

وكانت هواوي قد كشفت عن  أن متجر التطبيقات الخاص بها HUAWEI AppGallery أصبح يضم 2.3 مليون من المطورين المسجلين، بزيادة قدرها 77% مقارنةً بالعام الماضي.

وفي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وصل عدد المطورين المسجلين إلى أكثر من 45,000 بينما زاد عدد المستخدمين عالمياً إلى 530 مليون مستخدم نشط شهريًا، بضمه 120 ألف تطبيق متكامل مع منظومة خدمات هواوي للموبايل المتكاملة  وبزيادة سنوية قدرها 118%.
الجريدة الرسمية