Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أوبو تلتزم بدعم البرامج لمدة ثلاث سنوات لسلسلة Find X3

اتصالات وتكنولوجيا gsmarena_001 (92)
موبايل اوبو

أحمد خميس

تتلقى هواتف Android المتميزة دعمًا موسعًا للبرامج مؤخرًا وسلسلة Oppo Find X3 هي أحدث دليل واليوم ، أكدت شركة Oppo لـ Android Planet أن سلسلة Find X3 ستحصل على عام إضافي من دعم البرامج ليصل الإجمالي إلى ثلاثة.


دعم البرامج لمدة 3 سنوات
وتعد شركة أوبو بثلاث سنوات من دعم البرامج لسلسلة Find X3 وحتى هذه اللحظة، قدمت شركة Oppo عمومًا تحديثات البرامج لمدة عامين، لكن الآن ستحصل هواتف مثل Find X3 Pro على عام إضافي من تصحيحات الأمان حسبما ذكر موقع جي اس ام ارينا التقني.


وتشير التقارير الجديدة أيضًا إلى أن أوبو تتطلع إلى تمديد دعم البرامج إلى أربع سنوات على الرغم من أنها لا تزال تختبر ما إذا كان هذا خيارًا قابلاً للتطبيق.

وجميع هواتف سلسلة Find X3 قابلة للتطبيق لتحديثين على الأقل لإصدار Android مما يعني أنه يجب أن يحصلوا على تحديثات Android 12 و Android 13 في وقت ما.


وفي سياق آخر أقامت أوبو حدثًا أمس في الصين حيث أعلنت عن تليفزيون ذكي وزوج من سماعات الأذن TWS وفرقة لياقة، بالإضافة إلى ذلك، قدمت شركة Oppo أيضًا هاتفًا ذكيًا جديدًا يعمل بتقنية 5G، أطلق عليه اسم Oppo K9 5G، والذي يعمل بمعالج Snapdragon 768G SoC، ويعمل بنظام التشغيل ColorOS 11 المستندة إلى نظام التشغيل Android 11، ولديه خياران للذاكرة - 8 جيجابايت/ 128 جيجابايت و8 جيجابايت/ 256 جيجابايت.

مواصفات Oppo K9 5G
ويأتي هاتف Oppo K9 5G مع نظام تبريد سائل ثلاثي الأبعاد لأداء مستدام ويحتوي على شاشة AMOLED من صنع سامسونج بحجم 6.43 بوصة + 90 هرتز مع معدل أخذ عينات يعمل باللمس 180 هرتز ، كما تحتوي الشاشة أيضًا على قارئ بصمات الأصابع من الجيل السادس مصدره Goodix حسبما ذكر موقع gsmarena التقني.


وللتصوير الفوتوغرافي، يأتي Oppo K9 5G مع ما مجموعه أربع كاميرات - كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل داخل فتحة الثقب ، مع كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل في الخلف متصلة بوحدات ماكرو فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل و 2 ميجابكسل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements