السبت 31 يوليو 2021
رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الصين تطرح نظام الشحن اللاسلكي في السيارات الكهربائية | صور

Zhiji L7
Zhiji L7
Advertisements
تعد السيارات الكهربائية واحدة من أهم السيارات التى تشغل العالم خلال الفترات الحالية من أجل تطبيق العمل بالسيارات الكهربائية وانهاء عصر السيارات الديزل لذلك استطاعت شركة Zhiji Auto ، طرح سيارتها Zhiji L7.


Zhiji L7



استضافت Zhiji مؤتمر إطلاق العلامة التجارية، كشفت خلاله الستار عن سيارتين جديدتين SUV وL7، والمقرر بدء تلقي طلبات الحجز خلال معرض شنغهاي للسيارات الأسبوع المقبل، مع التسليم المتُوقع خلال النصف الأول من عام 2022.




تعتبر L7 أول سيارة على الإطلاق تمتلك نظام شحن لاسلكي بقوة 11 كيلو وات، ويقال إنها تتمتع بكفاءة شحن تصل إلى 91٪ ومدى يصل إلى 80 كم من ساعة شحن واحدة. يبلغ المدى الإجمالي 615 كم مع بطارية 93 كيلو واط في الساعة.

سيكون هناك أيضًا متغير بعيد المدى ببطارية تبلغ 118 كيلووات في الساعة، تمنح L7 نطاقا ضخما يبلغ 1000 كيلومتر.



 12 كاميرا و 12 رادار بتجهيزات فاخرة بالمقصورة الصينية



سيتم تجهيز سيارة L7  بـ 12 كاميرا، و 12 رادار بالموجات فوق الصوتية، وليدار. وفي الوقت نفسه، يذكر أن القوة الناتجة تقدر ب 540 حصان، و700 نيوتن متر من عزم الدوران، وهو ما يكفي لدفع L7 إلى 96 كم في الساعة خلال 3.9 ثانية.




وصفت شركة صناعة السيارات الصينية تصميم L7 باسم "Zhiji النقي" ، مشيرا إلى أنها ستكون متاحة في ثلاثة ألوان حصرية، ديانا الأبيض، الأسود ريبين، والرفاء الشاي. يخلق التصميم الداخلي مزيجًا من الكلاسيكية والمستقبلية.

وخير مثال على ذلك هو القشرة الخشبية التي تم اختيارها من شواطئ بحيرة كومو في جبال الألب الإيطالية، جنبًا إلى جنب مع شاشة ذكية بدقة 39 بوصة بدقة 4k الممتدة عبر لوحة القيادة. الشاشة هي الأولى من نوعها التي يتم تركيبها في السيارة وتعمل بنظام التشغيل الذكي الخاص بها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية