رئيس التحرير
عصام كامل

نسرين طافش: تقييمي لجمالي الخاص شأني وحدي فقط وليس بيد الآخرين

الفنانة السورية نسرين
الفنانة السورية نسرين طافش
استعانت الفنانة السورية نسرين طافش باسم الله "المصور"، في تجليات اليوم الرابع عشر من شهر رمضان، قائلة إنها تري مميزاتها وتقدرها وتقبل ما تراه غير جميل بها، مضيفة "إن استطعت تحسين هذا الذي الشيئ الذي لا يرضيني والغير جميل افعل ما بوسعي وبشكل متزن لتحسينه". 


كما استغلت نشرين طافش البحث في اسم الله المتفرد "المصور" لتقييم ما تراه جميلًا فيها والرد على منتقديها قائلة: "تقيمي لجمالي الخاص شأني وحدي  فقط وليس بيد الآخرين لأن اذواق الجمال تختلف باختلاف وجهات النظر من شخص لآخر والله يراني جميلا كما أنا". 

اسم الله المصور على تويتر
وكتبت نسرين طافش تغريدة على تويتر "صباح الجمال في اليوم الرابع عشر من الشهر الفضيل.. اسم اليوم هو اسم التفرد و الجمال بمختلف صوره والجاذبية بأبهى اشكالها.. اسم التشكيل والتكوين الإلهي البديع.." ؟ 

وقالت "أنظر إلى الطبيعة وتفاصيلها كيف صورها الله كل شجرة كل زهرة كل موجة بحر كل انعكاس لاشعة الشمس على الرمال كل  غيمة في السماء كل لون كل تفصيل فيه تفرد في الجمال بطريقة بديعة". 

وأضافت "وكذلك انت انظر في نفسك ما أكثر شيئ تحبه في شخصيتك ما أكثر شيئ تحبه في شكلك هل انت فعلا تقدر قيمة الجمال في كل شئ وتركز عليه"

صورة مميزة لنسرين طافش
وعلقت "هل تريد أن تجمل وتحسن من بعض طباعك وبعض عاداتك أو من لياقة وتناسق جسدك ومظهرك وتفاصيل إطلالتك.. من حضورك جاذبيتك فالجأ للمصور الذي الذي خلق خلقه كيف شاء، وصور جميع الموجودات ورتبها فأعطى كل شيء منها صورة مميزة خاصة وهيئة متفردة على اختلافها وكثرتها"

وتابعت "كان رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ يقول: اللهم كما أَحسَنْتَ خَلْقي فأَحْسِنْ خُلُقي". 

واستطردت نسرين طافش قائلة: "أسئلة إسم الله المصور: كيف أستطيع استشعار وعيش قيمة الجمال في حياتي فكرا وشعورًا و فعلًا وتعبيرًا وشكلًا؟ كيف يمكن لي ان ارفع من جاذبيتي ومظهري وطاقتي النورانية المستمدة من اسم الله المصور؟ كيف أستطيع ان احصل على القوام الرشيق الذي أريده!"

مميزات نسرين طافش
وقالت "توكيد و إطلاق نية: خذ نفس عميق وضع يدك على قلبك وردد بصدق: خلقني الله في احسن تقويم انا كائن جميل ومميز خُلقا وخَلقا لأن الله صورني كما انا"

وأضافت "ارى مميزاتي وأقدرها وأتقبل ما أراه غير جميل بي و ان استطعت تحسين هذا الذي الشيئ الذي لا يرضيني والغير جميل افعل ما بوسعي وبشكل متزن لتحسينه"

شأني الخاص
وعلقت نسرين "تقيمي لجمالي الخاص شأني وحدي  فقط وليس بيد الآخرين لأن اذواق الجمال تختلف باختلاف وجهات النظر من شخص لآخر والله يراني جميلا كما أنا"

واختتمت قائلة "احترم اختلاف و تنوع اشكال الجمال في البشر والمخلوقات كلها جمال الروح و المعاملة الطيبة لها تقدير كبير في حياتي وَصَوَّرَكُمْ فَأَحْسَنَ صُوَرَكُمْ وَرَزَقَكُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ ﴿٦٤ غافر﴾ 





وكانت الفنانة نسرين طافش أثارت جدلًا واسعًا بسبب مساحيق التجميل "المكياج" التي تضعها في مسلسل "المداح"، الذي يشارك في سباق الدراما الرمضانية هذا العام بطولة حمادة هلال، وخاصة في مشهد إنهايارها ودخولها المستشفي بعد وفاة والدها. 

الجريدة الرسمية