Advertisements
Advertisements
الخميس 17 يونيو 2021...7 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نبيل الحلفاوي يكشف عن توقعاته لمواجهة الأهلي والترجي في نصف نهائي أفريقيا

تريند 820202705419256301147
نبيل الحلفاوي

محمود سعيد

كشف الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، عن توقعاته لمواجهة الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


نبيل الحلفاوي 
وكتب نبيل الحلفاوي ردا على تساؤل أحد متابعيه عن توقعاته قائلا: "الأهلي هيسجل هناك.. توقعاتي للماتشين مع بعض.. صعود الأهلي إن شاء الله".

مواجهة الأهلي والترجي

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري على الملعب الأولمبي برادس في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة التي يسعى خلالها النسور الحمر لتحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض مباراة الإياب في القاهرة، والمقرر لها يوم 26 يونيو الجاري.

حضور الجماهير

وكان الإعلامي مدحت شلبي كشف عن موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" حضور الجماهير خلال مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر خوضها خلال النصف الأخير من الشهر الجاري، بين الأهلي والترجي، والوداد وكايزر تشيفز.

وقال شلبي خلال برنامجه مساء أمس الثلاثاء، إن الاتحاد الأفريقي قرر إلقاء الكرة في ملعب الدولة التي تستضيف اللقاء، بحيث يتم تحديد سعة دخول الجماهير وفقا للإجراءات الاحترازية لكل دولة على أن لا تزيد عن 50% من سعة الإستاد الذي يستضيف اللقاء.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements