Advertisements
Advertisements
الخميس 24 يونيو 2021...14 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد فراج يتصدر تويتر بعد مشهده في لعبة نيوتن.. والجمهور: أداء عبقري

تريند E0-C99oWEAA9TL4
محمد فراج

محمود سعيد

تصدر الفنان محمد فراج قائمة الأكثر تداولا وتعليقا عبر موقع التغريدات الشهير "تويتر"، وذلك بعد تألقه في الحلقة الـ27 من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي والتي عرضت منذ قليل.




ودشن رواد تويتر هاشتاجا يحمل اسم محمد فراج، حيث تضمن العديد من الصور والفيديوهات من مشهده مع والده، و الذي أبدع فيه خلال الحلقة، حيث نال العديد من الإشادات والتعليقات المميزة من جمهور المسلسل فيما وصف البعض أداءه بـ"العبقري".



الحلقة 27 مسلسل لعبة نيوتن


وشهدت أحداث الحلقة 27 من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي، أحداثا عديدة، حيث ذهب "حازم" محمد ممدوح لمنزل "مؤنس" محمد فراج ليأخذ ابنه من هناك، وذلك بعد هروب هنا "منى زكي"، من المنزل عقب محاولة "مؤنس" التعدي عليها، وإجبارها على حقوقه الزوجية رغما عنها.



ويحاول "حازم" محمد ممدوح اقتحام المنزل، لا أن أمن المنزل والعمال به يمنعونه من الدخول، غير أنه يقوم بتوجيه السباب والشتائم لـ"مؤنس" بصوت عالي، حيث لفت انتباه جيران المنزل، وتجمع المارة حوله، قبل أن يقوم والد "مؤنس" بتسليم الطفل إلى "حازم".



محمد فراج


وضمن أحداث الحلقة، تدور مواجهة حادة بين "مؤنس" محمد فراج ووالده بعد رحيل حازم، حيث يقوم والد "مؤنس" بمحاولة دعمه ومؤازرته حتى يخرج من الحالة التي كان بها، حيث كان جالسا على الأرض ويبكي بعد ما فعله مع "هنا".



فيما يقوم والد "مؤنس" بتبرير ما فعلته هنا به بأنه أمر طبيعي لسيدة مثلها ويجب تركها وعدم الالتفات لها، فيما ينهره "مؤنس" مذكرا إياه بما فعله مع والدته وانفصالهما، ومنعه من رؤيتها خلال سنوات عمره الأولى، حتى بات يكرهها.



فريق مسلسل لعبة نيوتن


ولعبة نيوتن بطولة: منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements