رئيس التحرير
عصام كامل

محمد صلاح وراموس وجهاً لوجه.. انتقام أم مهادنة

محمد صلاح وسيرجيو
محمد صلاح وسيرجيو راموس
يلتقي نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح ولاعب ريال مدريد سيرجيو راموس الأسبوع المقبل، بعد واقعة راموس مع صلاح والتي تسببت في خلع كتف صلاح، وتكون مواجهة ليفربول والنادي الملكي الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 


وذكر موقع نادي ليفربول الانجليزي للأخبار في تقريره أن محمد صلاح سيواجه سيرجيو راموس مدافع وريال مدريد قبل مواجهة ليفربول، مؤكدة أن محمد صلاح يصر على أن مباراة ليفربول المقبلة في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد لا تتعلق به وبسيرجيو راموس.

بكاء محمد صلاح

وكان الفريقان الإسباني والانجليزي تقابلا في دور الثمانية في نهائي 2018، وحقق ريال مدريد الفوز 3-1 في كييف، وكانت المباراة أقل نقطة في مسيرة صلاح مع ليفربول، بعد أن أجبر على البكاء بعد نصف ساعة فقط، بعد التشابك مع قائد ريال مدريد، حيث تعرض المهاجم صلاح لإصابة في الكتف، أثرت على مساهمته مع المنتخب المصري في كأس العالم في الشهر التالي للمباراة.

وقال موقع أخبار ليفربول إن راموس ادعى أنه مجرد حادث، وأن صلاح أخبره لاحقًا أنه لا بأس به، الأمر الذي نفاه محمد صلاح فقال "لقد أرسل لي رسالة، لكنني لم أخبره أبدًا أن الأمر على ما يرام".

ليست انتقام

وقال محمد صلاح، مهاجم الريدز، إنه يعتقد أن المواجهة القادمة لا تتعلق بانتقامه من راموس، ولكن ليقترب فريقه خطوة واحدة من الفوز في مسابقة هذا الموسم، مضيفًا "دعنا نقول فقط أن لدي دافعًا خاصًا للفوز بالتعادل والتأهل إلى نصف النهائي"


واضاف صلاح "ما سيحدث الآن لن يغير نتيجة النهائي في كييف. كان هذا في الماضي، لذا لا أفكر في الأمر. أفكر في الفريق. يركز الجميع على فريقهم ويريد الجميع الفوز... هذا كل شيء".

وتابع "فكرت في كم سيكون الأمر جيدًا إذا وصلنا إلى الدور نصف النهائي."

ربع النهائي

وكشف محمد صلاح أنه ليس لديه تفضيل بشأن من يريد مواجهته في دور الثمانية، ولا يعتقد أنه من الأفضل مواجهة ريال الآن بدلاً من النهائي، فقال "حسنًا، لم يكن لدي أي تفضيل. قال "إنها ربع النهائي- لم أهتم بطريقة أو بأخرى". 

وتابع "لا يهمني. نحن في ربع النهائي، جميع الفرق من الدرجة الأولى، جيدة جدا ".

ويعتقد صلاح أن ليفربول هو الفريق الذي عانى أكثر من غيره بدون حضور جماهير هذا الموسم، كما ستقام المباراة بين ليفربول وريال مدريد بدون جمهور.

ليفربول يخسر

وقال صلاح: "أنفيلد! لقد خسرنا الكثير بدون جماهيرنا. أعتقد أننا الفريق الذي يعاني أكثر من غيره بدون مشجعين".

ونقل موقع أخبار ليفربول المقابلة المواسعة لمحمد صلاح مع صحيفة ماركا الإسبانية، قدم مهاجم الريدز أيضًا أفكاره حول مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان ولاعبي فريقه فقال "إنه مدرب رائع. لقد فاز بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا.
 
وأضاف "إن زيدان يقوم بعمل جيد للغاية مع الفريق.. لقد غادر وعاد لمساعدة الفريق على الفوز بالألقاب مرة أخرى. لقد كان أحد قدوتي عندما كنت صغيراً. إنه يقوم بعمل رائع كمدرب ".

لاعبي الريال رائعون

وقال عن لاعبي ريال مدريد "لا يمكنني اختيار لاعب واحد... الغالبية العظمى منهم لاعبون رائعون. خطر.

وعن لوكا مودريتش قال صلاح "لدي علاقة رائعة معه، لقد قدم أداءً جيدًا في تشيلسي ، لكنه لم يحالفه الحظ في الوقت الحالي"

وأضاف "أنا أيضا أتعامل معه بشكل جيد. لقد التقينا ببعضنا البعض عدة مرات. لا يمكنني اختيار واحد لأنهم لاعبون كبار وهو فريق كبير".

وتابع "أعتقد أن فريقنا جيد بما فيه الكفاية وهذا كل شيء" ، أجاب صلاح عندما ضغط على لاعب ريال الذي سيوقع لليفربول.
الجريدة الرسمية