رئيس التحرير
عصام كامل

ساويرس يمازح العسيلي: "أنت حلمت بأريسطو طليس ولا إيه؟"

مهندس نجيب ساويرس
مهندس نجيب ساويرس
مازح المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، المغني محمود العسيلي، الذي عرف الحياة بأنها إما نفس ونبض أو نسيم يثلج الصدر وشغف يشعل القلب، قائلًا: "انت حلمت باريسطو طليس ولا إيه".


وكتب نجيب ساويرس مازحًا: "إيه يا معلم الكلام الكبير ده؟ أنت حلمت بـ أريسطوطليس ولا إيه؟ ولا فرويد؟ خليها علي الله وريح نفسك".

وجاء ذلك ردًا على تغريدة لمحمود العسيلي: "ما هي  الحياة.. نفس ونبض أم نسيم يثلج الصدر وشغف يشعل القلب.. وهل الخوف هو مصدر الحماية أم منبع الخطر..؟".



يذكر أن الفنان محمود العسيلي طرح كليب لأغنية جديدة بعنوان "دينا جديدة"، بالتعاون مع الفنان أمير عيد، عبر موقع يوتيوب الأحد الماضي، وذلك بعد خلاف بينهما أثار جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.

وتلم الأغنية الجديدة شمل العسيلي وأمير بعد غياب طويل في دويتو لكليب مصور، من كلمات وألحان أمير عيد وتوزيع شريف مصطفى.

وتدور الأغنية في إطار من التفاؤل والأمل والبهجة وأطلقوا عليها اسم "دنيا جديدة"، كما تم تصميم الكليب بالاعتماد على بوسترات أفلام وربط حالة الأغنية نفسها بأجواء سينمائية ساحرة، وتم إهداء الكليب لمهرجان القاهرة السينمائي. 

كما تم الانتهاء من تسجيل الأغنية وتصويرها منذ أسبوعين، واختارا أن يكون العرض اللايف الأول لها بشكل مباشر ومفاجئ للجمهور في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الحالية الثانية والأربعين، ووعد الثنائي الجمهور بالكشف عن تفاصيل العمل والكليب نفسه قريباً جداً.
الجريدة الرسمية