Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حمو بيكا: قررت تأجيل ألبوم العيد تضامنا مع إخوتنا الفلسطينيين | فيديو

تريند 5202116142826759615593
حمو بيكا

حنان عبد الهادي

بث مؤدي المهرجانات حمو بيكا مقطع فيديو مباشر، عبر صفحته الشخصية بالفيس بوك، وكشف عن سبب تأجيل طرح ألبومه الجديد "مهرجان انا واجع قلب حبيبتك" في عيد الفطر، مؤكدًا أن قرار تأجيله لطرح الألبوم جاء تضامنا مع فلسطين، وما يحدث داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.


وكتب حمو بيكا تدوينة على الفيس بوك: "صباحكم رزق.. انتظروا مهرجان انا واجع قلب حبيبتك قلبي شرس وبطاقتي راميها".

تضامنًا مع فلسطين
وقال حمو بيكا "كلها أيام وإخوتنا الفلسطينيين بإذن الله منصورين، وعطلت ألبوم العيد تضامنًا مع فلسطين".

وأضاف: "كدا كدا الأغاني مش هتطير والناس مش هتبطل تسمعنا، الأيام تعدي على خير بإذن الله وكله سيكون بخير.. وحشتوني".

منتجع سياحي
وظهر حمو بيكا في أحد المنتجعات السياحية، وهو يجلس بأحد حمامات السباحة، قائلًا لمتابعيه وجمهوره: "بصوا المنظر يا جماعة" تعبيرًا عن انبهاره بجمال المياه داخل حمام السباحة.

يذكر أن مطربا المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال يخوضان أول بطولاتهما السينمائية فى فيلم سينمائى بعنوان "ديك العياط"، الفيلم الذى شهد واقعة الخلاف بين باسم سمرة ورحاب الجمل، وبعد تلك الواقعة استبعدهما القائمون على العمل، مع إدخال بعض التغييرات على السيناريو ليكون مناسبًا لمشاركة الثنائى كمال وبيكا، ولم يستقر صناع العمل على اسمه حتى الآن.

فيلم جديد
وفي فيلمهما الجديد يجسد حمو بيكا وعمر كمال قصة شابين، أحدهما قادم من الإسكندرية والآخر من السويس للعمل في القاهرة، ويتقابل الشابين في موقف رمسيس، ويبدأ التعارف بينهما في مشاجرة، حيث يتشاجر حمو بيكا مع الناس في الشارع، وهنا يقوم عمر كمال بالتدخل لفض المشاجرة وتهدئته وإنهاء الخناقة، ومن هنا تبدأ الصداقة بين الشابين، ويبدأن رحلتهما في الفيلم .

يذكر أن مطرب المهرجانات عمر كمال ظهر في إحدى حلقات مسلسل رمضان "اللى مالوش كبير" وشارك بأغنية "الخديوى"، وتقول كلماتها "خديوى حيطة سد.. لا مش بيخاف من حد.. اللى مالوش كبير هو أنا.. كبيرى بس هو ربنا.. أنا الأسد اللى أنت تهيبه أيوة عامل ليك إزعاج" .

نفديكي يا فلسطين
كما طرح حمو بيكا مؤخرًا أغنية مهرجانات بعنوان "نفديكي يا فلسطين"، بمشاركة على قدورة ونور التوت، وطرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب". وجاءت فكرة الأغنية تزامنًا مع تضامن بعض الفنانين مع المواجهات المتصاعدة التي تحدث في فلسطين المحتلة، وبداخل أكناف المسجد الأقصى. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements