Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حمزة نمرة يتصدر تريند "يوتيوب" بـ2 مليون مشاهدة لـ"معلش" | فيديو

تريند OHQh2KhhM0s
حمزة نمرة

محمود سعيد

تصدر المطرب حمزة نمرة قائمة الأكثر مشاهدة والتريند على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك من خلال أغنيته "معلش" والتي طرحها يوم الأربعاء الماضي، من ألبومه الجديد "مولود سنة 80".

أغنية "معلش" من كلمات سامح خيري ومحمد السيد، ألحان حمزة نمرة، توزيع كريم عبد الوهاب، ميكس وماستر كريم عبد الوهاب، وحصدت الأغنية منذ طرحها على موقع "يوتيوب" مشاهدات تخطت الـ2 مليون مشاهدة.




ويتضمن الألبوم الجديد لحمزة نمرة 12 أغنية، وهى "مولود سنة 80، الوقعة الأخيرة، استعيذوا، الساعة 6 صباحا، فاضى شوية، مش مهم، يابا، أحكيلك خوفى، معلش، القصة واللى كان، غنوة ليك من قلبى، فيه ناس".

ويتعاون حمزة نمرة في ألبومه الجديد "مولود سنة 80" مع الشعراء أصدقائه ورفقاء دربه منذ عشرين سنة، ومنهم الكاتب عمر طاهر، وسامح خيري ومحمد السيد، وحازم ويفي، ويشهد الألبوم تعاون حمزة نمرة أيضا مع مجموعة من الشعراء الجدد من بينهم محمد الشافعي وخليل عز الدين، والموزعين كريم عبد الوهاب ومصطفى نجم وأحمد نصر الدواوي.

ويعود حمزة نمرة بـ"مولد سنة 80" بعد غياب عامين عن الساحة الغنائية منذ إطلاق ألبومه الأخير "هطير من تانى" والذى ضم 10 أغان من بينها أغنية "الواد العبيط" و"زهرة" و"بص بص" وقد حقق نجاحًا كبيرًا خاصة أغنية "دارى يا قلبى" التي تخطت حاجز الـ220 مليون مشاهدة على يوتيوب.

وشارك حمزة نمرة مؤخرًا في مهرجان إفران الموسيقى الدولى بالمغرب، ممثلا عن الوسط الموسيقى المصرى، وانضم بذلك لنخبة من النجوم العرب والمغاربة المشاركين في النسخة الرابعة من المهرجان منهم العراقى ماجد المهندس والمغربية دنيا بطمة والمغربى حاتم عمورة والمغربى زهير بهاوى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements