Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد إعلان شريهان.. رسالة مؤثرة من إليسا: اختصرتي سنين وسنين بدقايق

تريند إليسا
الفنانة إليسا

حنان عبد الهادي

وجهت الفنانة اللبنانية إليسا رسالة مؤثرة للفنانة شريهان، التي عادت للفن من خلال إعلان بعد توقف دام 32 عامًا،  لتقول إليسا: إن شريهان اختصرت سنين بدقائق قليلة، وعبرت إليسا عن إعجابها بالفنانة شريهان قائلة: "ما أجملك بكل تفاصيل قصتك".  

وكتبت الفنانة إليسا تغريدة على تويتر: "كنا ننطر رمضان لنفرح بشريهان، والسنة، اختصرتي سنين وسنين بدقايق قليلة.. ما أجملك بكل تفاصيل قصتك، وبكل لمعانك ونجوميتك! كل سنة وإنتي بخير". 

إعلان شريهان
يذكر أن الفنانة شريهان عادت للأضواء مرة أخرى، بإعلان شريهان الذي تحكي فيه قصة الحادث الذي تعرضت له منذ ما يزيد على 30 عامًا، والذي أدى لغيابها عن الساحة الفنية لعقود.

وعبرت شريهان عن سعادتها بالعودة من خلال الإعلان الذي جذب إليه الناس، وعُرض في أول يوم رمضان 2021، وكتبت شريهان تغريدة عبر حسابها الشخصي بتويتر "أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة انحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعًا، ودون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيرًا لرد جميل في رقبتي من سبتمبر 2002، مشاعري كلها متلخبطة لكن سعيدة".

عودة شريهان
وكانت الفنانة شريهان فاجأت جمهورها بالعودة إلى الساحة الفنية مُجددًا، بعد غياب دام 32 عامً، لتعود من خلال إعلان تليفزيوني لصالح إحدى شركات الاتصالات، يحكي قصة الحادث الذي تعرضت له، الأمر الذي جذب الجمهور وتصدرت شريهان محرك البحث الشهير جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي. 


وظهرت شريهان، في الإعلان الذي وصلت مدته حوالي أربع دقائق، وهي تجسد ما وقع لها خلال حادث السيارة الذي تعرضت له نهاية مايو عام 1989، أثناء عودتها من الإسكندرية، والذي تسبب في أصابتها بكسور مضاعفة في الحوض والعمود الفقري.


جلسات علاج طبيعي لشريهان
ونتيجة للحادث خضعت شريهان، لجلسات علاج طبيعي، لاسترداد عافيتها مُجددًا، واستمر العلاج لحوالي عامين كاملين، وعادت بعدها وقدمت مسرحيتها "شارع محمد علي" مع الفنان الراحل فريد شوقي ووحيد سيف وهشام سليم.

وجسدت شريهان الحادث في مشهد استعراضي بالإعلان، عبرت فيه عن معاناتها مع حادث السيارة في الشارع، وانتقالها إلى المستشفى للعلاج، بعد حدوث إصابات في ظهرها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements