رئيس التحرير
عصام كامل

بدر بانون يتصدر تويتر بعد هدف مصطفى محمد.. ومتابعون: "يا بخته شاف الجول من الملعب"

بدر بانون
بدر بانون
تصدر "بدر بانون" مدافع الرجاء المغربي، والمنتقل للنادي الأهلي، تريند تويتر، بعد فوز الزمالك بثلاثية على ناديه في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسخر متابعو تويتر من المدافع المغربي بعد هدف مصطفى محمد في شباك الرجاء، حيث تداولوا صورة لبدر بانون وهو ينظر لمصطفى محمد أثناء وثبه لأعلى لتسجيل هدف رائع بالرأس، دون تدخل منه والاكتفاء بالفرجة.





وقال متابع يدعى "محمد": "يا بخت بدر بانون شاف الجول من الملعب".

بينما تساءلت سالي: "هو بدر بانون بيتفرج ولا خايف؟"

كما سخر أحمد شريف من اللاعب وقال: "بدر بانون يلغي تعاقده مع الأهلي بعد مشاهدته لمصطفى محمد لايف".




واختتم آخر قائلًا: "بدر بانون أكتر واحد هيفرح لاحتراف مصطفى محمد".

وكانت صحيفة "المنتخب" المغربية، هاجمت مدافع الرجاء المغربي، والمنتقل للنادي الأهلي المصري، بعد فوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف، في مباراة قبل النهائي بأبطال أفريقيا.

وقالت الصحيفة: "لم يكن بدر بانون مدافع الرجاء في مستوى تطلعات كل المتتبعين الذين انتظروا منه الشيء الكثير، في مباراة الزمالك التي فاز 3/1، في منافسة كأس عصبة أبطال أفريقيا، وكان أشبه بشبح في دفاع فريقه، في الوقت الذي كان المدافع الشاب عبد الإله مذكور يتحرك ويقاتل وكان من نجوم المباراة".

وأضافت: "لعب سند الورفلي بروح عالية سواء على المستوى الدفاعي وكذا بناء العمليات، فيما كان بانون في نزهة، إضافة إلى الأخطاء في المراقبة بدليل الهدف الثاني الذي سجله مصطفى محمد بالرأس حيث قفز أمام بانون، وكذا الهدف الأول، الذي سجله فرجاني ساسي، تاركًا بحركته البطيئة شوارع في دفاع الرجاء". 

وتابعت: "لم تكن بصمة بانون حاضرة بالفريق، وتميز بالبطء والتثاقل، وكأن به لعب بـ"السموكبنج" في مباراة كانت تتطلب الحماس والحضور القوي".

واختتمت "المنتخب" هجومها على اللاعب قائلة: "مع الأسف إن بانون ودع الرجاء بطريقة مخيبة وبمستوى جد متواضع، قبل أن ينتقل للأهلي المصري في تجربته الجديدة التي تتطلب منه أن يغير من طريقة لعبه، وأن يطور مستواه الذي لا يؤهله ليلعب في مستوى عال". 
الجريدة الرسمية