رئيس التحرير
عصام كامل

بايرن ميونخ للأهلي: باكماس الأسطورة البافاري جاهز للمعركة

نادي بايرن ميونخ
نادي بايرن ميونخ
وجه نادي بايرن ميونخ رسالة للنادي الأهلي، قبل ساعات قليلة من المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي والنادي البافاري مساء اليوم الاثنين، ليؤكد البايرن جاهزيته للمعركة بينه وبين الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، مؤكدًا أنها المهمة الأخيرة للأسطورة البافاري باكماس.


وكتب نادي بايرن ميونخ تغريدة على "تويتر": "الأسطول البافاري جاهز للمعركة! #المهمة_الأخيرة @AlAhly #باكماس".

يذكر أن لوكاس هيرنانديز، لاعب بايرن ميونخ، لعب في السابق مع أليانتس أرينا عام 2016، عندما تواجه أتلتيكو مدريد مع بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم بعدها بـ6 أشهر التقى الفريقان مجددًا في دور المجموعات بدوري الأبطال، قبل أن يفوز الدولي الفرنسي رفقة الأتلتي بكأس أودي قبل عامين. ويوصف هيرنانديز نفسه بأنه لاعب لديه عقلية كبيرة.




وتقام مباراة بايرن ميونيخ والنادي الأهلي على استاد أحمد بن علي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في مباراة وصفت بالصعبة على الأهلي بسبب فارق الإمكانيات بين لاعبي الأهلي ولاعبي بايرن ميونيخ.

ويرغب الأهلي في تقديم أداء قوي وبذل مجهود كبير للظهور بشكل مشرف أمام بطل أوروبا، خاصة أن فريق البايرن يضم خط هجوم قويا على مستوى العالم، وحقق نتائج قوية على مستوى الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، وهو ما يضعه الجهاز الفني للأهلي في الحسبان قبل مباراة الليلة. 
الجريدة الرسمية