Advertisements
Advertisements
الأربعاء 14 أبريل 2021...2 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حصيلة أرقام الجولة الخامسة بالدوري.. تعادل سلبي في مباراتين و5 فوز.. 17 هدفا و3 بطاقات حمراء و39 صفراء.. و67 ركنية و71 تبديل

ملفات وحوارات 120212144820436491625
الزمالك وانبي

محمد الجبالي

بعد انتهاء مباراة الزمالك وانبي مساء اليوم والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف يكون قطار بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم قد وصل للمباراة رقم 41 بعد 5 جولات بدون المباريات المؤجلة.

وعقب انتهاء لقاءات هذه الجولة تصدر فريق الجونة البطولة برصيد 11 نقطة حصل عليها من 5 مباريات ثم جاء بعده فريقا الأهلي والزمالك في المركزين الثاني والثالث برصيد 10 نقاط من 4 مباريات وقبع في قاع الجدول ثلاث فرق هي الإنتاج ب4 نقاط ثم المقاولون ب3 نقاط وطلائع الجيش بنقطة واحدة .

وشملت قائمة الهدافين للبطولة حتى الآن عقب الجولة الخامسة 5 لاعبين برصيد 3 أهداف وهم محمود كهربا ومحمد شريف من الأهلي وعمر كمال من المصري وبواليا من الجونة والذي انتقل حديثا الى الأهلي واللاعب أحمد سمير من طلائع الجيش .

وأقيمت مباريات الجولة الخامسة كاملة من 9 جولات خرجت منها 7 مباريات بالفوز ومباراتين بالتعادل.

وفي لقاءات الجولة الخامسة أحرزت جميع الفرق 17 هدفا منها 4 أهداف بضربات جزاء كانت أخرها للاعب الزمالك أشرف بن شرقي في الدقيقة السادسة من لقاء انبي .

كما خرجت مباريات هذه الجولة بـ 3 بطاقات حمراء و39 بطاقة صفراء .,
وشهدت لقاءات الجولة الخامسة احتساب 67 ضربة ركنية لجميع الفرق بينما أجريت في المباريات التسعة 71 تبديل .



** في مباراة أسوان والإسماعيلي الأولى في هذه الجولة والتي انتهت بفوز الدراويش بهدفين نظيفين منهم هدف من ضربة جزاء للاعب فخر الدين يوسف قام كل فريق بإجراء 5 تبديلات طوال شوطي المباراة وأيضا احتسب لكل فريق 5 ركنيات بينما جاء الاستحواذ 54% للإسماعيلي و46 % لأسوان .. كما شهدت المباراة 3 بطاقات صفراء للاعبي أسوان .


** وفي اللقاء الثاني بين مباراة الجونة ومصر المقاصة التي انتهت بفوز الجونة بهدف نظيف شهدت 8 بطاقات صفراء بواقع أربعة لكل فريق مع احتساب 12 ركنية منها 5 للجونة و7 لمصر المقاصة بينما استفاد الجونة بالتغييرات الخمسة ومصر المقاصة بثلاثة فقط .

** أما لقاء المقاولون العرب والبنك الأهلي وهو الثالث في الجولة والتي فاز بها المقاولون بهدفين نظيفين فقد شهدت 8 بطاقات صفراء منها 3 للمقاولون و5 للبنك الأهلي و8 ركنيات للفريقين بواقع 6 للمقاولون وركنيتين للبنك الأهلي .. واستفاد المقاولون من 4 تبديلات بينما استفاد البنك الأهلي بالتغييرات الخمسة .

اظهار أخبار متعلقة





** وفي اللقاء الرابع فاز المصري على غزل المحلة بهدف نظيف حيث شهدت المباراة 5 بطاقات صفراء منها بطاقة واحدة للمحلة وأربعة للمصري كما شهدت هذه المباراة بطاقة حمراء للاعب المصري جريندو واستفاد المصري بأربع تغييرات بينما استفاد الغزل من التغييرات الخمسة وحصل المصري على ركنيتين والمحلة ثلاثة .

** والمباراة الخامسة جاءت مثيرة وهي التي فاز بها بيراميدز على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن حول تأخرة الى فوز في الوقت بدل الضائع حيث شهدت هذه المباراة حالتي طرد بواقع طرد لكل فريق مع 4 بطاقات صفراء للفريقين واستفاد بيراميدز من التبديلات الخمسة والإنتاج مع أربعة واحتسب لبيراميدز ركنيتين مقابل 4 ركنيات للإنتاج .. أما نسبة الاستحواذ فجاءت 61% لبيراميدز و39% لفريق الإنتاج الحربي .



** وفي اللقاء السادس تعادل الأهلي مع وادي دجلة بدون أهدف حيث خرجت المباراة ببطاقة صفراء لكل فريق و7 تبديلات منها خمسة لوادي دجلة وركنية لكل فريق .

** أما المباراة السابعة بين سموحة وسيراميكا فخرجت أيضا بالتعادل السلبي بدون أهداف وبطاقة صفراء لكل فريق و3 ركنيات لكل فريق واستفاد سموحة بتغيير واحد وسيراميكا بأربعة .. ونسبة الاستحواذ لسموحة كانت 44 % وسيراميكا 56% .

** وفي اللقاء قبل الأخير من هذه الجولة نجح فريق الاتحاد السكندري في تحقيق الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل من المباراة حيث أحرز لاعب طلائع الجيش أحمد سمير هدف فريقه من ضربة جزاء .. وخرجت المباراة ب6 بطاقات صفراء بواقع ثلاثة من كل فريق وحصل فريق الطلائع على 6 ركنيات والاتحاد 3 ركنيات واستفاد الطلائع ب3 تبديلات والاتحاد بخمسة .

** في المباراة التاسعة والأخيرة حقق الزمالك الفوز على انبي بهدفين مقابل هدف منهم هدف من ضربة جزاء للاعب أشرف بن شرقي وخرجت المباراة ببطاقة صفراء وحيدة للاعب انبي صلاح ريكو واستفاد كل فريق من 3 تبديلات فقط واحتسب لانبي 5 ركنيات وللزمالك 4 ركنيات وخرجت نسبة الاستحواذ متساوية لكل فريق 50%.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements