رئيس التحرير
عصام كامل

بورصة ضيوف رامز جلال في رمضان.. على ربيع يتصدر القائمة بـ500 ألف جنيه... ونجوم الأهلي والزمالك في المقدمة

البوستر الرسمي لبرنامج
البوستر الرسمي لبرنامج رامز طار عقله
يترقب الجمهور المصري والعربي النسخة الجديدة من برنامج المقالب للفنان رامز جلال على شاشة قناة MBC مصر في رمضان، حيث انتهى "رامز" من تصوير حلقات البرنامج كاملة ووقع في فخه عدد من نجوم الفن والرياضة، بعضهم ليس للمرة الأولى التي يطلون فيها عبر نافذة البرنامج الشهير.


قائمة الضيوف
وصور "رامز" حلقات هذا الموسم في المملكة العربية السعودية، وضمت قائمة الضيوف عددا من النجوم من أبرزهم على ربيع، وسمية الخشاب ونيرمين الفقي، ومن لاعبي الكرة المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي نجما نادي الزمالك، ومحمد مجدي أفشة ومروان محسن، ومحمد هاني ثلاثي النادي الأهلي.

وضمت القائمة أيضا حارس الزمالك محمود عبد الرحيم جنش، والنجم السابق للفريق الأبيض والمنتخب المصري الكابتن طارق يحيي.





الأجور
وجاءت أجور ضيوف البرنامج هذا العام متفاوتة نوعا ما، فقد حصل نجم الكوميديا على ربيع على 500 ألف جنيه بحسب ما أكدته مصادر مطلعة، فيما حصلت الفنانة نيرمين الفقي على 300 ألف جنيه، مثلها مثل الفنانة سمية الخشاب التي حصلت على نفس الأجر، رغم نفي "سمية" في تصريحات تليفزيونية لها أن سبب تواجدها في السعودية مؤخرا هو تصوير حلقة لبرنامج رامز جلال.

إذ أكدت المصادر أنها بالفعل صورت حلقة مع "رامز" لكن الاتفاق بين مسئولي البرنامج وكافة الضيوف على عدم التصريح بأي شيء هو ما دفعها للنفي.

وكشفت المصادر أن الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ "ويزو" تذيلت القائمة وحصلت على 100 ألف جنيه، وهو نفس الرقم الذي حصل عليه الكابتن طارق يحيي نجم ومدرب الزمالك السابق، والذي صور حلقته منذ ثلاثة أسابيع، وبعد انتهائه من التصوير ذهب إلى المدينة المنورة لأداء مناسك العمرة، كما شملت قائمة الضيوف أيضا المطرب أحمد سعد الذي تقاضى 150 ألف جنيه بحسب حديث المصادر.

أما نجوم الكرة فقد حصل محمد مجدي أفشة نجم الأهلي على 250 ألف جنيه، وحصل زميله بالفريق محمد هاني على 200 ألف جينه، ومثله مهاجم الفريق مروان محسن الذي حصل على نفس الرقم أيضا.

أما نجما نادي الزمالك التونسي فرجاني ساسي، والمغربي أشرف بن شرقي فحصل كل منهما على 300 ألف جنيه، وهو العام الثاني على التوالي الذي يتواجد فيه الثنائي ساسي وبن شرقي ضمن قائمة ضيوف البرنامج، حيث كانا وقعا في فخ رامز جلال في نسخة العام الماضي.

وحصل محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك وفق ما قالت المصادر على 200 ألف جنيه، ليتساوى بنفس الرقم مع كل من محمد هاني ومروان محسن نجمي الأهلي.

نقلًا عن العدد الورقي...،
الجريدة الرسمية