Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أغواها الحب الإلكتروني.. حكاية فلسطينية تخلصت من أبو عيالها السبعة.. والمتهمة: اتفقت على قتل زوجي عشان أتجوز اللي بحبه

ملفات وحوارات ضبط (13)
حبس

شيماء المحلاوي

"اتعرفت عليه على الفيس بوك وأنا في فلسطين وحبيته.. طلب مني المجيء إلى مصر.. جوزي كانت معاملته ليا وحشة وكان بيضربني وكرهته.. على الرغم من وجود أطفال بيننا إلا أن الحياة معاه كانت مستحيلة.. معاملته لأولاده كانت سيئة.. طلبت الطلاق منه فرفض.. قلت أخلص منه وأتجوز اللي بحبه وأعيش معاه حياتي الجاية.. لكن القدر أراد أن الحكاية ما تكملش"، كانت هذه اعترافات فلسطينية متهمة بقتل زوجها فلسطيني الجنسية بمساعدة عشيقها وصديقه. 

مخطط 

اتفقت المتهمة مع عشيقها على قتل زوجها حتى يخلو لهما الجو وتكمل حياتها مع عشيقها.. تعرفت الزوجة على العشيق قبل حضورها إلى مصر عن طريق الفيس بوك، وصارت بينهما مشاعر حب وتبادل المراسلات وعقب حضورها لمصر صحبة زوجها "المجني عليه" وأطفالهما السبعة، طلبت منه التخلص من المجني عليه فاختمرت في ذهنه الخطة الشيطانية بتدبير مخطط للتخلص منه وإلقاء جثته على الطريق بعيدا عن المنزل حتى لا يفتضح أمرهما ويتيقن الجميع أن الوفاة نتيجة سرقة.. خطط عشيقها لقتله بمساعدة صديقه المقيم بمركز البدرشين، واتفقا على استكمال مخططه بالقتل نظير مبلغ مالي.  

استدراج

استدرجته الزوجة لعشيقها إلى مكان خال من المارة، وقام صديق العشيق بضربه بخشبة على رأسه، فسقط على الأرض ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وتخلصا من المجني عليه وألقيا بجثته في مصرف زراعي.


جثة طافية 

وعثر الأهالي على الجثة وأبلغوا شرطة الحوامدية بالعثور على جثة طافية في مصرف بطريق أبو صير المريوطية، وبالانتقال والفحص، تبين أنها لشخص من جنسية عربية 41 سنة وبحوزته جواز سفره ومتعلقاته الشخصية، وتبين من فحصها أنه يمتلك جواز سفر ويحمل جنسية عربية "فلسطيني الجنسية".

مناظرة 

وتبين من مناظرة النيابة العامة للجثة أنه مصاب بضربة بالرأس أدت إلى وفاته، وشكل اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة.

 فريق بحث 

وتولى فريق البحث برئاسة العميد أحمد الوتيدي، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، وفحص كاميرات المراقبة في محيط الطريق المؤدي إلى موقع العثور على الجثة تبين أن مرتكبي الواقعة زوجة المجني عليه ربة منزل 37 سنة تحمل الجنسية نفسها، مقيمة في الهرم، بمساعدة عشيقها 26 سنة عامل، يسكن في البدرشين له معلومات جنائية، واستعان بصديقه 51 سنة عامل مقيم البدرشين، له معلومات جنائية في مخططه الإجرامي. 

القبض

وجرى القبض على المتهمين وتولت النيابة التحقيق معهم وأمرت النيابة بحبسهم على ذمة القضية. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements