Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية العدس في المنام.. وعلاقته بكسب الأموال بطريقة محرمة

دين ودنيا العدس في المنام
تفسير رؤية العدس في المنام

محمود عبد الحليم

هو من الأكلات الشعبية التي يحبها الجميع خاصة خلال فصل الشتاء حيث تمنح الجسم الطاقة والحيوية ولذلك تكون الام حريصة علي تقديمه الي افراد اسرتها هذا في الواقع.

أما رؤية العدس في المنام فله العديد من التفسيرات المختلفة حيث إنها تحمل الكثير من الدلالات فهي تدل على النسل والإنجاب والأبناء وقد تعني صعوبات ومشقات الحياة ..

تفسير رؤية العدس في منام لمتزوجة

إذا رأت المتزوجة في منامها أنها تشتري العدس وتطبخه من أجل أبنائها  فهذا يدل علي  تفانيها في خدمتهم وأنها تقدم لهم الكثير من الأعمال.

وإذا رأت أنها تتناول العدس وتستسيغ  طعمه دل ذلك على الإستقرار في الحياة الزوجية وعلى البعد عن الهموم والمشاكل، لكن إذا كان طعمه غير مستساغ أو حامض يعني التعب والهموم ووجود منغصات في الحياة.

تفسير رؤية تناول العدس في المنام

 من يري في المنام  أنه  يتناول شوربة العدس المطبوخ يدل ذلك علي الشفاء من الأمراض الرزق الكثير الوافر عن طريق الطرق المشروعة، أما رؤية وقوع العدس يعني المشاكل والمتاعب الشديدة في الحياة.
من يري أنه يشتري كميات كبيرة من العدس يدل ذلك علي  الاستقرار في الأحوال المادية ويشير إلى الرخاء والرفاهية في الحياة القادمة.

تفسير رؤية العدس في المنام للأمام

يقول الإمام الصادق أن رؤية العدس في منام العزباء نذير شؤم ينذر بالتوتر والخلافات الشديدة في الحياة ويعني انتهاء علاقتها العاطفية بخطيبها.

من يري أنه يتناول العدس غير المطبوخ في المنام يدل ذلك علي وجود بعض المتاعب وقلة في الرزق بالرغم من العمل الكثير، أما رؤية العدس مختلط مع مجموعة من الحبوب الأخرى يعني معاناة الرائي من كثرة الكلام واختلاط الأمور عليه.

ورؤية نبات العدس يعني الخير الكثير ويدل على حصول الرائي على الكثير من الأموال بطريقة محللة.

 من يري في المنام أنه يقوم بزراعة العدس في منزله يدل ذلك علي إنجاب الكثير من الذرية الصالحة.

تفسير رؤية العدس في منام العزباء

اذا رأت العزباء في منامها العدس يدل ذلك علي  أنها غير راضية عن الكثير من الأشياء الموجودة في حياتها ويدل على الرغبة في تغير حياتها إلى الأفضل.
وواذا رأت انها تتناول العدس وهي غير راضية يعني اجبارها على الخطوبة من أحد الأشخاص بغير موافقتها.

تفسير رؤية العدس في منام الرجل

اذا رأي الرجل في منامه أنه يقوم بزرعة العدس يدل ذلك علي  قيامه ببذل الكثير من الجهد من أجل الحصول على المال الكثير كما يعني الصحة الجيدة والبعد عن متاعب الحياة النفسية أو الشخصية.

اما اذا رأي في المنام أنه يقوم بطهي العدس يدل ذلك علي يعني مواجهة العديد من الصعوبات في الحياة ويدل على الرزق القليل، أما رؤية العدس الأخضرفي المنام يدل ذلك علي الشفاء من الأمراض والتغيير الكبير في حياة الرائي نحو الأفضل.

واذا رأي في منامه  العدس الأسود فهذة الرؤية  غير محببة حيث أنها تدل  على كسب الكثير من الأموال ولكن بطريقة محرمة ,أما رؤية تخزين العدس فيعني حرص الرائي على الأموال والحفاظ عليها.

تفسير رؤية العدس في منام العازب

اذا رأى الشاب العازب في المنام العدس يدل ذلك على الزواج عن قريب كما ينم عن إنجاب الكثير من الأبناء إن شاء الله، لأنه من الرموز التي تدل على الخصوبة والله اعلم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements