رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير رؤية الصور في المنام وعلاقتها بتحقيق الأمنيات

تفسير رؤية الصور
تفسير رؤية الصور في المنام
الصور هي التي نحتفظ بها وتحمل لنا ذكريات عزيزة على النفس ودائما نكون في شوق الي رؤية الصور خاصة إذا كانت تجمعنا مع من نحب ولها ذكري غالية علينا هذا في الواقع أما رؤية الصور في المنام فلها العديد من التفسيرات المختلفة.

 
تفسير رؤية الصور في المنام 

من يرى في المنام بعض الصور، فإن هذا يعبر عن الأصدقاء، ولكنهم ليسوا بأوفياء بل على العكس إنهم من الأشخاص السيئين الغير حقيقين، وأنهم يحملون الكثير من الكراهية والبغضاء لهذا الشخص الرائي ويسعون من أجل إفساد حياته.

ومن يرى في المنام انه يقوم بالعمل على إدخال إحدى الصور الموجودة لديه في إحدى الإطارات، فإن هذا يعبر عن أن صاحب الحلم كثير الانشغال في الأعمال التي يقوم بها، ولكن تلك الأعمال لن تمكنه من الحصول على القدر الذي يحلم به من الرزق.  
 
تفسير رؤية الصور الشخصية في المنام  

من يري في منامه صورة خاصة به، فإنها تعبر عن ذاته وكيف أن هذا الشخص يرى ذاته أمامه نفسه.

ومن يري في المنام  صورته الشخصية جميلة للغاية، فإن هذا يعبر عن أنه من الأشخاص أصحاب عزة النفس وسمو الروح.

وأما من يراها سيئة للغاية، فإن ذلك يدل علي  رؤيته لذاته وأن حياته سيئة للغاية في مختلف مجالاتها سواءً العاطفي منها أو الاجتماعي والنفسي أيضًا.

تفسير رؤية الصور في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء  في منامها بأنها تقوم بالتسوق من أجل شراء بعض من الصور، فإن هذا دليل على أن تلك الفتاة لديها مجموعة من الأحلام والأمنيات، ولكنها لم تتمكن من تحقيقها والحصول عليها.

وأما إذا رأت العزباء في المنام بأنها ترى صورتها موجودة في مكان بعيد في الأعلى، فإن هذا يعبر عن أنها ستحصل على مكانة مرتفعة في علمها، كما أنها ستتمكن من الوصول إلى درجة بالغة من النجاح. 

 
تفسير رؤية إلتقاط الصور في المنام للعزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها بأنها تقوم بتصوير ذاتها باستخدام الكاميرا الأمامية، فإن هذا يدل على أنها تعاني من رؤية الكثير من الأوهام وتعيش بها، وأنها ترى بذاتها الكثير من الأشياء غير الواقعية وإن قامت بالقضاء على تلك الأمور بداخلها، فإنها ستعاني الكثير من الضعف.

وأما إذا رأت الفتاة العزباء ذات الرؤية السابقة، فإن هذا يعبر عن أن تلك الفتاة تعاني من كم هائل من المشكلات النفسية في حياتها وأنها غير قادرة على التخلص منها في تلك الآونة.
 
تفسير رؤية الصور للحامل في المنام:

إذا رأت الحامل الصورة الشخصية الخاصة بها في المنام، فذلك يدل أنها تحمل قدر كبير من الحزن واليأس والاكتئاب، وهذا يعبر عن أنها قد تعرضت من قبل إلى الكثير من القهر من قبل إحدى الأشخاص الظالمين، ولكنها قد تأثرت كثيرًا بهذا الظلم وقد ترك الكثير من التأثيرات النفسية على روحها، فهي دائمًا ما تقوم بتأنيب نفسها.
 
تفسير رؤية الصور القديمة في المنام 

من يري في المنام  انه يقوم بالاطلاع على بعض الصور القديمة الموجودة لديه، فإن هذا يعبر عن القدر الكبير من المشاعر البريئة التي كان يكنها منذ الصغر، وأنه يبحث عنها الأن ويحاول إعادتها مرة أخرى.

كما أنها تعبر عن أن هذا الشخص يبحث عن تلك العلاقات القديمة التي لم يكن يشوبها شائبة سوى البراءة والطفولة والصفاء التام.

أما عن الشخص الذي يرى في منامه بأنه يتمعن في النظر لمجموعة من الصور القديمة التي تجمع بينه وبين والدته ووالده، فإن هذا يعبر عن القدر الكبير الذي يحتاج إليه الرائي من مشاعر الاحتضان والاحتواء الذي يقدمه له والده ووالدته ومنها، فإنه يسعى إلى البحث عنهم في كل من حوله، وأنه يفكر أيضًا في تكوين أسرة جديدة بالزواج.
 
تفسير رؤية الصور الفوتوغرافية في المنام

إذا رأى شخص في المنام بأن لديه مجموعة من الصور الفوتوغرافية، ولكن تلك الصور غير واضحة، فإن هذا يدل على أن الرائي يعاني من خلل في مختلف العلاقات الخاصة به ما بين العاطفي والاجتماعي.

أما من يرى في المنام  بأن لديه مجموعة من الصور، وهو برفقة بعض الأصدقاء القدامى المقربين إليه، فذلك يدل على أن الرائي لهذا الحلم يبحث الآن عن بعض الصداقات الأخرى الثابتة المثالية، ولا يكون سببها هو تبادل المصالح بل تكون قائمة على المحبة والوفاء بين الصديقين والله اعلم ..
الجريدة الرسمية