رئيس التحرير
عصام كامل

"animal print" يتصدر صيحة موضة شتاء ٢٠٢١ | صور

صيحة animal print
صيحة animal print
إذا كنتِ من مُتابعي خطوط الموضة وترغبين في التعرف على كل ما هو جديد في عالم الموضة والجمال، عليكِ بمُتابعة أحدث صيحات الموضة في عالم النساء لموسم 2021.


وفي هذا الصدد أوضحت مجلة إن ستايل العالمية المُتخصصة في عالم الموضة النسائية، أن موضة هذا الموسم الشتوي تستمر بها صيحة الـanimal print او ما تُعرف رسومات جلد الحيوانات المنقوشة. 


وأشارت إلى أن هذه الصيحة تعد من أكثر القطع التي لا يُمكن الاستغناء عنها خلال الشتاء حيث نجدها في العديد من قطع الأزياء مثل السكرفات، الجوب، الفساتين، البوت، السنيكيرز، البلوفرات، الجواكيت وفي التيشرتات أيضًا، كونها من القطع التي تُعطي مظهرا أنيقا ومميزا في الشتاء. 

وتابعت: "هذه القطعة من الممكن ارتداؤها مع الأزياء الـbasic ذات الألوان الثابتة السادة أو الكلاسيكية، مثل النبيتي، الأسود، الهافان، البني، الأبيض، الأحمر، وكذلك مع الجينز بألوانه المختلفة مثل البلو بلاك، الفاتح، أو مع البنطلونات الصوفية الكلاسيكية، كما أنه يُمكن أيضا تنسيقها خلال الصيف وليس الشتاء فقط، يُنصح بارتدائها مع صاحبات القوام الممشوق، أو النحيفات".

وأضافت أنه لا يُفضل ارتداؤها مع الممتلئات إذا كان الاختيار يعتمد على قطع الملابس، ولكن يُمكن ارتداء تلك الصيحة إذا كانت الاختيارات تعتمد على السكارفات، الأحذية مثل البوت، الهاف بوت، ذات الكعب العال، السنيكيرز الفلات.

وجمعنا لك مجموعة متنوعة من الصور من خلال هذا الألبوم للتعرف على كل ما هو جديد في عالم الموضة..





الجريدة الرسمية