رئيس التحرير
عصام كامل

3 تصرفات تحمي المرأة من الخيانة الزوجية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


الخيانة الزوجية من ابشع التصرفات اللاخلاقية التي يقوم بها الإنسان في حق نفسه وحق شريك حياته.. ولاتقتصر الخيانة فقط على الرجل بل نجد الكثيرات من الزوجات يقعن في تلك الجريمة.


لذا تقدم الدكتورة هبة سليم، أخصائى الصحة النفسية والأسرية أهم النصائح التي تساعدك على مواجهة الخيانة والابتعاد عنها للحفاظ على اسرتك وحياتك.


الوازع الدينى
يعتبر الوازع الدينى من اقوى الأسباب التي تلهى الإنسان عن المعصية فغالبا نجد الأشخاص الذين يبتعدون عن الدين أكثر عرضة لوسوسة الشيطان.. لذا حاولى من التقرب إلى الله سبحانة وتعالى والتوبة عن أي تفكير في المعصية فتاكدى أن كما تدين تدان واعلمى جيدا أن الخيانة تدمر حياتك ومستقبل لأبنائك.

حل المشكلات الجنسية
بعض الزوجات يقمن بخيانة لأزواجهن بسبب المشكلات الجنسية التي يعانى منها الطرف الاخر فتبحث عن شخص للشعور بالمتعة الحرام معه.. فاذا كان زوجك يعانى من أي مشكلات عليك بالتحدث معه للوصول إلى حل وذلك عن طريق العرض إلى طبيب مختص.

الطرف الثالث
بعض الأشخاص يستغلون المشكلات الزوجية بين الطرفين ويؤثرون على الزوجة والتي تكون وقتها مخدوعة في زوجها بالإضافة إلى شخصيتها الضعيفة مما تجعل نفسها على علاقة مع رجل آخر.. لذا حاولى حل مشاكلك مع زوجك فقط ولا تفشى لأسرار منزلك لأحد حتى وأن كان هذا الشخص محل ثقة منك.


الجريدة الرسمية