رئيس التحرير
عصام كامل

وزيرة الهجرة لطلاب الجامعة الكندية: السيسي محتاج الشعب يشتغل

السفيرة نبيلة مكرم،
السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج: إن الرئيس عبد الفتاح السيسي "بيشتغل طول النهار والليل ومحتاج الشعب يشتغل معاه".


جاء ذلك خلال لقاء الوزيرة أبناء المصريين بالخارج الدارسين بجامعة الأهرام الكندية، بحضور الدكتور فاروق إسماعيل، رئيس الجامعة.

استمعت الوزيرة للمشكلاتات التي تواجه أبناء المصريين بالخارج، حيث تصدرت مشكلة تعقيد الإجراءات في استخراج الأوراق الخاصة بهم، وعدم تمكنهم من الترشح لانتخابات اتحاد الطلاب طبقا للائحة التعليم العالى، أهم المشكلات التي تواجههم، ووعدت الوزيرة بسرعة التواصل مع الجهات المنوطة لحل تلك المشكلات.

وطالبت السفيرة نبيلة مكرم من الطلاب أن يكونوا سفراء لمصر في دول التي يعمل بها ذويهم عن طريق تشجيع المصريين بالخارج لشراء شهادة بلادى الدولارية للمساهمة في الاقتصاد المصرى، ونقل الصورة حقيقية عن مصر بدلًا من الصورة السلبية التي تصدرها مواقع التواصل الاجتماعى والأخبار غير الحقيقة.

وفى ختام فعاليات الزيارة قام الدكتور فاروق إسماعيل، رئيس الجامعة، بإهداء الوزيرة درع الجاعمة تقديرا على جهودها التي تبذلها من أجل مصر، بالإضافة إلى للتقاط صورة جماعية مع طلاب سنة التخرج أثناء احتفالهم بقرب تخرجهم.
الجريدة الرسمية