رئيس التحرير
عصام كامل

نائب محافظ القاهرة: تطوير ميدان زهراء المعادي ومزلقان دجلة

جانب من اجتماع نائب
جانب من اجتماع نائب محافظ القاهرة المهندسة جيهان عبد المنعم
عقدت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، اجتماعًا موسعًا بمقر المنطقة الجنوبية، بمشاركة جميع رؤساء أحياء المنطقة ومديري الطرق والتخطيط لمناقشة الخطة الاستثمارية  وتالف الرصف.


ووجهت نائب المحافظ، بأهمية تعظيم الاستفادة من المبالغ المعدة للخطة الاستثمارية لرفع كفاءة الطرق، وتطوير الميادين العامة، وتطوير  الشوارع الرئيسية ورفع كفاءة الإنارة.


وأكدت نائب المحافظ على ضرورة تقديم مقترح من جميع رؤساء الأحياء بشأن تطوير أو رفع كفاءة الميادين العامة والشوارع الرئيسية.

ووجهت بضرورة عمل جدول بأسماء الميادين والشوارع المطلوب تطويرها أو رفع كفاءتها لجميع الأحياء، مشيرة إلى أهمية تطوير ميدان زهراء المعادي أمام المسجد الكويتي عن طريق المشاركة المجتمعية لمنع التعديات والإشغالات فى هذه المنطقة.

كما ناقشت نائب محافظ القاهرة تطوير مزلقان عرب المعادى المشهور بمزلقان دجلة وميدان فونتانا، مشددة على ترميم المطبات الصناعية.


وشددت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على ضرورة تكثيف حملات النظافة والإشغالات بنطاق جميع الأحياء، بالاضافة إلى الاهتمام بأعمال التعقيم والتطهير داخل المبانى الإدارية للأحياء وبالشوارع أيضا، بالإضافة إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمجابهة ومنع انتشار فيروس كورونا، إلى جانب متابعة تنفيذ قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا برئاسة مجلس الوزراء ومتابعة مواعيد الغلق للمحلات والسناتر التعليمية وارتداء الكمامات.
الجريدة الرسمية