رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من على سرير المرض.. سامي شرف يوجه رسالة لـ «السيسي» | فيديو

فيتو
Advertisements

نقل الإعلامي مصطفى بكري، رسالة عن الوزير الأسبق لشؤون رئاسة الجمهورية ومدير مكتب الرئيس الراحل جمال عبد الناصر للمعلومات، سامي شرف.

ووجه السيد سامي شرف رسالة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على رعايته صحيا أثناء مرضه.

وأضاف "بكري" خلال برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد": "سامي شرف صرح بأنه أبلغ مندوب الرئاسة الذي قام بزيارته داخل المستشفى شكره العميق للسيد الرئيس الإنسان الذي شمله برعايته وكرمه".



وأضاف: "سامي شرف أكد أنه من على سرير المرض يدعو للرئيس السيسي بالتوفيق في مشروعه الوطني والقومي ودوره الذي لن ينساه التاريخ في تحقيق هذه النهضة الكبرى التي تشهدها مصر في كافة المجالات".

وتابع "شرف" في تصريحاته لـ"حقائق وأسرار": "إنني ومنذ تولي السيسي لمهام الحكم في 2014 وأنا أشهد هذه النهضة الكبرى على أرض الواقع والتي تهدف إلى بناء مصر الحديثة في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والثقافية، ولقد كنت شاهدا على فترات تاريخية متعددة في تاريخ مصر الحديث وأستطيع أن أقول إن ما يحدث على أرض مصر يدعونا للفخر جميعا وهو أمر يمتد إلى كافة المجالات".

وأكمل "شرف": "كم كنت فخورا وأنا أشاهد الرئيس السيسي يرد الاعتبار إلى الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وتاريخ ثورة 23 يوليو التي تعرضت لهجمات غير مبررة، مصر بقيادة الرئيس السيسي أصبحت رقما لا يمكن تجاهله على الساحة العربية أو الدولية وأن دور مصر وحكمة الرئيس في إدارة الأزمات المختلفة في المنطقة ردت الاعتبار إلى الدور المصري المحوري، كما أن السبع سنوات التي مضت على حكم الرئيس كانت نقطة تحول مهمة في تاريخ مصر والأمة العربية.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية