Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كأس العالم لكرة اليد

منتخب سويسرا لكرة اليد يغادر مطار القاهرة بعد وداع البطولة

أخبار مصر كرة اليد
بطولة كأس العالم لكرة اليد

محروس هنداوي

يغادر مطار القاهرة الدولي، غدا الإثنين، بعثة منتخب سويسرا بكرة اليد المشاركة في بطولة كأس العالم والمقامة في مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري بمشاركة ٣٢ دولة. 

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن بعثة الفريق السويسري ستغادر القاهرة علي متن رحلة شارتر برقم MS3094 لشركة مصر للطيران وسيتم إنهاء إجراءات سفرهم عبر صالة الطيران رقم 4 والمخصصة لاستقبال وسفر بعثات كأس العالم لكرة اليد.

زيارة الأهرامات 
يذكر أن منتخب سويسرا لكرة اليد حرص على زيارة منطقة الأهرامات وأبو الهول والبانوراما، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية هناك.

وكان منتخب سويسرا لكرة اليد ودع بطولة كأس العالم والمقامة علي الأراضي المصرية بعد الخسارة امام منتخب البرتغال بنتيجة 33-29 في المباراة التي أقيمت بين الفريق علي صالة الدكتور حسن مصطفى، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من الدور الرئيسي لبطولة كأس العالم لليد، مصر 2021.

الخسارة أمام البرتغال 
وتمكن منتخب البرتغال في المحافظة علي تقدمه في الشوط الثاني ورفع رصيده إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة مؤقتا، فيما تجمد رصيد سويسرا عند نقطتين، لتودع البطولة بشكل رسمي.

الجدير بالذكر أن منتخب سويسرا لكرة اليد شارك في البطولة بدعوة من الاتحاد الدولي لليد قبل يومين من انطلاقها، وبدلا من أمريكا التي انسحبت بسبب تفشي فيروس كورونا بالفريق,


وشهد مطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد، وفاة  المهندس أبو طالب توفيق رئيس شركة مصر للطيران للصيانة والاعمال الفنية، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء العمل داخل هنجر 7000 وتم نقله إلي مستشفى مصر للطيران وإبلاغ أسرته وقيادات الشركة القابضة لمصر للطيران . 

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن المهندس طالب توفيق البالغ من العمر 60 عاما تعرض لأزمة قلبية مفاجئه داخل هنجر 7000 التابع للشركة ، والمتواجد داخل مهبط مطار القاهرة الدولي أثناء أداء العمل، وعلى الفور تم التعامل مع الحالة من قبل أطباء الحجر بالمطار تحت إشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر، واستدعاء سيارة اسعاف تحت إشراف مؤمن عادل مصطفى مشرف قطاع الإسعاف بالمطار، ونقله إلى مستشفى مصر للطيران الا انه لفظ انفاسه الاخيرة، تم إبلاغ أسرته وقيادات الشركة القابضة لمصر للطيران.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements