رئيس التحرير
عصام كامل

فتح حدائق القاهرة بالمجان بمناسبة يوم اليتيم

المهندس عاطف عبد
المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة

أصدر المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة تعليماته للمهندس حافظ السعيد، رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة بفتح جميع الحدائق العامة والمتميزة التابعة للهيئة بالمجان أمام دور الأيتام والجمعيات الخيرية المعنية بتقديم الرعاية للأيتام.


وقرر المحافظ السماح للفرق الموسيقية والترفيهية والاستعراضية بالدخول للحدائق مجانًا لإدخال البهجة والفرح على الأطفال اليتامى في هذا اليوم وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم اليتيم والذي يوافق الجمعة الأولى من شهر أبريل من كل عام.

وقال المهندس حافظ السعيد رئيس هيئة النظافة بأنه سيتم السماح لفرق موسيقى الهواة والفرق الفنية بتقديم فقرات فنية ومسرح الأراجوزات والعروض الخاصة بالأطفال بجميع الحدائق، بالإضافة إلى الفرق التي سيتم استضافتها مع الجمعيات ودور الأيتام.

وأكد السعيد رئيس أن المحافظة ترحب بجميع الجمعيات الأهلية التي ترغب بإقامة احتفالات لأطفالها بالحدائق المتميزة بالقاهرة والبالغ عددها 19 حديقة بخلاف الحدائق العامة.

كما أهاب رئيس هيئة النظافة بالمواطنين بالحفاظ على المسطحات الخضراء ونظافة الحدائق، مشيرًا إلى أنه سيتم توفير أكياس بلاستيك لتوزيعها على الزوار لتجميع المخلفات.
الجريدة الرسمية