Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"فاضل": روسيا وافقت على تشغيل رحلات إضافية إلى شرم والغردقة

أخبار مصر
عبدالعزيز فاضل وزير الطيران المدني

محمد ابراهيم


كشف المهندس عبدالعزيز فاضل، وزير الطيران المدني، اليوم الإثنين، أن سلطة الطيران الروسي أرسلت موافقتها على تشغيل 4 رحلات طيران مصرية منتظمة إضافية، من موسكو إلى شرم الشيخ والغردقة، ويبدأ التشغيل من غد الثلاثاء.

وأشار الوزير، خلال لقائه برؤساء مجالس إدارات وممثلي شركات الطيران المصرية الخاصة، اليوم الإثنين، إلى أن موافقة السلطات الروسية جاءت بعد الطلب التي تقدمت به الحكومة المصرية، لزيادة عدد الرحالة بين المدن الروسية والمدن المصرية، لتشجيع الحركة السياحية الروسية الوافدة إلى مصر.

وأضاف الوزير أنه أبلغ جميع شركات الطيران المصرية بهذه الموافقة، وطلب منهم التقدم لسلطة الطيران المدني المصرية لتشغيل هذه الرحلات الإضافية بالتساوي بينهم.

وأكد "فاضل"، خلال اللقاء، أنه يقدم كل العون والدعم لكل شركات الطيران المصرية الخاصة، مشيرًا إلى أنه يعلم تمامًا أن الشركات الخاصة يعول عليها كثيرًا في عودة حركة السياحة وتنمية الحركة الجوية من وإلى مطارات الجمهورية.

ودعا الوزير ممثلو الشركات إلى لقاء، في خلال اسبوعين من الآن، لبحث المستجدات، وما يتم التوصل إليه من الحلول المقترحة، مؤكدًا ضرورة عقد لقاء مماثل بشكل دوري كل شهرين على الأكثر.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements