رئيس التحرير
عصام كامل

حسام الملاحي في افتتاح كأس العالم لليد: قادرون على مواجهة التحديات

الدكتور حسام الملاحى
الدكتور حسام الملاحى رئيس جامعة النهضة
أشاد الدكتور حسام الملاحى رئيس جامعة النهضة، بحفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد التى انطلقت مساء اليوم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والتى تقام فى الفترة من 13 الـ31 من الشهر الجارى، بمشاركة 32 دولة.


وأكد الدكتور حسام الملاحى لـ "فيتو"، أنه شاهد أثناء مشاركته فى حفل الافتتاح إجراءات طبية وقائية مشددة وأن عملية التنظيم للبطولة تتم على مستوى كبير يعبر عن دولة كبيرة بحجم مصر، مشيرا إلى أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الافتتاح كانت تحمل العديد من الرسائل المهمة منها أن مصر أرض الكنانة تشهد أكبر تجمع رياضى بالعالم حاليا على أرضها وأن العالم أصبح قادرا على التعايش فى ظل أزمة كورونا وأننا سنتجاوز أزمة كورونا تماسكا وتكاملا وأكثر تفهما لقيمة الحياة والتعايش السلمى والأمن بين الشعوب.

وأضاف الملاحى، أن الدولة المصرية تثبت كل يوم أنها قادرة على مواجهة كافة التحديات فى كل وقت بدقة ونجاح وسط إشادة العالم.

كما وأشاد بالدور الذى تقدمه وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة فى تنظيم البطولة وكافة الألعاب الأخرى والتى حققت نجاحات كبيرة فى المحافل الدولية فى الفترة الأخيرة.

وشهد حفل الافتتاح الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وعددا من الوزراء منهم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى وعدد من كبار رجال الدولة.






الجريدة الرسمية