رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل إعلان نتائج أولى وثانية ثانوي اليوم

الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم
يعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم الفني، تفاصيل نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي 2021، اليوم الثلاثاء.


نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

ومن المقرر أن يعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم التفاصيل الكاملة لنتيجة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي بعد أن أتاحاتها الوزارة عبر موقعها الرسمي أمس الإثنين، أمام الطلاب وأولياء الأمور.

نتيجة أولي ثانوي 2021
وكشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إحصائيات الامتحانات الإلكترونية للفصل الدراسي الأول للمرحلة الثانوية وإجمالي عدد الطلاب الذين حضروا للامتحانات والذين تمكنوا من الدخول على المنصة الإلكترونية.

آخر قرارات وزير التعليم
ويرد أيضا الدكتور طارق شوقي، على تساؤلات أولياء الأمور والطلاب بخصوص المشاكل التي واجهت الطلاب خلال الاطلاع على نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي بعد إعلانها الوزارة أمس الإثنين عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

كما يعلن أيضا وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل الامتحانات الشهرية الخاصة بالفصل الدراسي الثاني 2021 والتي من المقرر أن يؤديها الطلاب خلال الأيام القادمة.


موقع وزارة التربية والتعليم

وكانت وزارة التربية والتعليم كشفت عن خطة الوزارة لحضور الطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني وجاءت كالتالي:


- الصفوف من KG1 وحتى الثالث الابتدائي: الحضور في "مدارس الفترة الواحدة" سيكون 4 أيام في الأسبوع، وبالنسبة "للمدارس الفترتين" سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.


- الصفوف من الصف الرابع وحتى السادس الابتدائي: الحضور في "مدارس الفترة الواحدة" سيكون يومين أسبوعيًا، وبالنسبة "للمدارس الفترتين" سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.


- الصفوف من الأول إلى الثالث الإعدادي: سيكون الحضور يومين أسبوعيا، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.


- الصفوف الأول إلى الثالث الثانوي: الحضور يومين أسبوعيًا، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.


الجريدة الرسمية