رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements

متاح الآن.. نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2021

نتيجة الصفين الأول
نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2021
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إتاحة نتيجة الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي للعام الحالي 2020-2021.

بكود الطالب نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021


وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يمكن لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الحصول على النتيجة من خلال الموقع الرسمي للوزارة.




الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

ويمكن لطلاب وأولياء أمور طلاب الصفين الأول و الثاني الثانوي الحصول على النتيجة من خلال الدخول على الرابط الذي خصصته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنا

نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 بكود الطالب
واستكمالا للخدمات التي تقدمها "بوابة فيتو" لجميع متابعيها وقرائها نوضح البطاقة التعريفية أو كارت الطالب الذي يعرف الطالب من خلاله مستواه بكل مادة، وسيكون بهذا الكارت اسم الطالب، مدرسته، والكود الخاص به، ومستواه في كل مادة بالألوان بالشكل التالي:

اللون الأزرق:  يعني حصول الطالب على تقدير امتياز 
اللون الأخضر: يعني حصول الطالب على جيد جدا
اللون البرتقالي أو الأصفر: يعني حصول الطالب على تقدير جيد
اللون الرمادي: راسب أي لم يحصل الطالب على 50% في المادة.

موقع وزارة التربية والتعليم

وكانت وزارة التربية والتعليم كشفت عن خطة الوزارة لحضور الطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني وجاءت كالتالي:

- الصفوف من KG1 وحتى الثالث الابتدائي: الحضور في "مدارس الفترة الواحدة" سيكون 4 أيام في الأسبوع، وبالنسبة "للمدارس الفترتين" سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

- الصفوف من الصف الرابع وحتى السادس الابتدائي: الحضور في "مدارس الفترة الواحدة" سيكون يومين أسبوعيًا، وبالنسبة "للمدارس الفترتين" سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

- الصفوف من الأول إلى الثالث الإعدادي: سيكون الحضور يومين أسبوعيا، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

- الصفوف الأول إلى الثالث الثانوي: الحضور يومين أسبوعيًا، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

Advertisements
الجريدة الرسمية