رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. حفل الإفطار السنوي بكلية دار العلوم جامعة القاهرة

فيتو

نظمت كلية دار العلوم بجامعة القاهرة حفل الإفطار السنوى بالكلية، الذي يجمع بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس على مائدة الإفطار.

وقال الدكتور علاء رأفت عميد كلية دار العلوم بجامعة القاهرة، إنه يهنئ طلاب الفرقتين الأولى والثانية على نجاحهم، مطالبا إياهم بالمزيد من النجاح والتفوق، مشيرا إلى أنه لابد من الاهتمام بالأنشطة الطلابية وما تقدمه رعاية الشباب لطلاب الكلية.


وأضاف "رأفت"، خلال كلمته في حفل الإفطار السنوى لكلية دار العلوم بجامعة القاهرة، أنه يرحب بالجميع في مكتبه لعرض أي شكاوى أو مقترحات، معلنا عن تواصله مع الطلاب من أساسيات نجاح مؤسسة دار العلوم، وطلب منهم التسلح بكل أدوات العصر المتاحة وأن يكون لطالب دار العلوم دور فاعل في المجتمع، ووعد بأن يكون القادم أفضل، قائلا: "تحيا دار العلوم وتحيا جامعة القاهرة وتحيا مصر".

من جانبه، أعرب الدكتور محمد المنسى وكيل كلية دار العلوم بجامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، عن مدى سعادته بتجمع الطلاب وأساتذتهم في هذه الأجواء الرمضانية الرائعة داخل الكلية، وتمنى أن يتكرر هذا اللقاء كل شهر.

والتقط الطلاب الصور التذكارية مع أعضاء هيئة التدريس خلال حفل الأفطار السنوى للكلية، وأهدى كلا من الدكتور علاء رأفت عميد كلية دار العلوم بجامعة القاهرة، والدكتور محمد المنسى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، "العيدية" بعض العملات الورقية للطلاب.

كما حضر الدكتور علاء رأفت عميد الكلية، والدكتور أيمن ميدان وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا، والدكتور محمد المنسى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد موافى رئيس قسم الشريعة بالكلية، والدكتور إبراهيم ضوة، والدكتورة سوزان فهمى، وعاطف خليف مدير رعاية الشباب، ووفد من الطلاب والإداريين.
الجريدة الرسمية