Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الحسين لا يعرف كورونا.. تجمعات شبابية كبيرة في بيت القاضي بالجمالية | فيديو

أخبار مصر

شهدت منطقة  بيت القاضي بالجمالية، اليوم الجمعة، في ثاني أيام عيد الفطر المبارك زحاماً وتكدساً شديدين من قبل الشباب للاحتفال بالعيد على  الرغم من قرارات الحكومة من منع التجمعات وإغلاق المتنزهات والحدائق، للحد من انتشار فيروس كورونا.


كما شهدت التجمعات الشبابية ببيت القاضي بالجمالية عدم التزامهم بالإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات الطبية وغياب التباعد الاجتماعي والعديد من الإجراءات التي أعلنت عنها  وزارة الصحة للحماية من الاصابة من فيروس كورونا خلال الموجة الثالثة.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، أعلن أن لجنة إدارة الأزمات اتخذت مجموعة من الإجراءات، من بينها التوافق على أن تكون إجازة عيد الفطر اعتبارا من يوم الأربعاء 12 مايو 2021 وحتى يوم الأحد 16 مايو 2021، أي لمدة 5 أيام، وخلال هذه المدة أيضاً سيكون هناك غلق كامل للحدائق والمتنزهات والشواطئ العامة.

كما سيكون هناك حد من استخدام الحافلات الجماعية، و أتوبيسات الرحلات، التي تستهدف الذهاب إلى الشواطئ، حيث سيكون هناك حوكمة لعمل هذه الحافلات خلال إجازة العيد، بينما ستعمل وسائل النقل العادية والسيارات بصورة طبيعية.

وفرضت الحكومة  مجموعة من الإجراءات لمواجهة «الموجة الثالثة» لفيروس كورونا من خلال حظر الاحتفالات والاجتماعات بشكل كامل في عيد الفطر، وتقليص ساعات العمل في المحلات والمراكز التجارية والمقاهي والسينمات والمسارح، لتغلق أبوابها بحد أقصى في التاسعة مساء
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements