رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع شخص تناول طعاما منزليا فاسدا في الغربية

المتوفى
المتوفى
لقي شاب مصرعه بمنطقة الششتاوي بدائرة قسم ثان المحلة اليوم الجمعة نتيجة إصابته بتسمم غذائي أودى بحياته.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من العميد مأمور قسم ثان المحلة بورود إشارة من مستشفى المحلة بوصول ممدوح. ع  "20 سنة" ومقيم بقرية "الششتاوي بدائرة القسم، مصابا بحالة إعياء شديد وقيء، وتوفي عقب وصوله إلى المستشفى.


على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين من المعاينة والفحص، وسؤال أسرته أكدوا أن المتوفى شعر بحالة إعياء عقب تناوله طعاما منزليا فاسدا وجرى نقله إلى المستشفى، حيث توفي عقب وصوله. 

 تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق التي أمرت بنقله إلى مشرحة مستشفى المنشاوي وانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

عثر أهالي مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية على جثة لشخص في العقد الرابع من عمره ملقاة بجانب من الطريق الزراعي بالقرب من مدخل قرية كفر ديما.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة لشخص يبلغ نحو ٣٧ عامًا مجهول الهوية حيث لم يتم العثور على أي متعلقات بحوزته.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الجامعة بطنطا بعد تحرير محضر بالواقعة بواسطة مباحث قسم شرطة كفر الزيات وجار إخطار النيابة العامة واستدعاء الطب الشرعي لتحديد هوية المتوفى وسبب الوفاة.

فيما عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية على جثة شاب مجهول الهوية في ترعة دفرة التابعة لمركز ومدينة طنطا ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى طنطا الجامعي وتم وضعها تحت تصرف مفتش الصحة والنيابة العامة.

وتلقى قسم شرطة طنطا بلاغًا من الأهالي بظهور جثة طافية على سطح مياه ترعة أسفل كوبري دفرة.

وتبين من خلال الفحص الأولى أن الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر دون معرفة الأسباب ولا توجد بحوزته أية أوراق تثبت شخصيته كما تبين أن جسده منتفخ تماما.

وعرضت مباحث قسم شرطة طنطا المحضر على النيابة العامة وقررت نشر مواصفات الجثة فى جميع مديريات الأمن والأقسام لعدة أيام كي يتم الوصول إلى أهليته أو التعرف على هويته.

انتشلت قوات الإنقاذ النهري جثة لسائق توكتوك عثر عليه في البحر المالح بعزبة توما التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بعثورهم على جثة لشخص مجهول الهوية غارق نتيجة سقوطه بالتوكتوك في البحر المالح
وانتقلت قوة من مباحث قسم ثان إلى مكان الواقعة ولم يتم تحديد هوية جثة سائق التوكتوك ولا يوجد معه أي بيانات شخصية، وجرى نقلها إلى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها، وتحرر محضر بالواقعة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.

عثر أهالي منطقة المرشحة أمام مسجد السلام بمدينة طنطا في محافظة الغربية على جثة لشاب في العقد الثالث من العمر ملقاة داخل ترعة القاصد وبها جرح عميق برأسه وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعى واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من مأمور مركز طنطا بالعثور على جثة مجهولة الهوية بالمجرى المائي بمنطقة المرشحة أمام مسجد السلام.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة الرائد محمود عبد الجواد رئيس مباحث قسم ثان طنطا لمكان الحادث وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعى وجاري تكثيف جهود البحث لكشف غموض الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
الجريدة الرسمية