رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع شاب بطلق ناري في مشاجرة بأسيوط

جثة
جثة
لقي شاب في العقد الثالث من عمره مصرعه اليوم الجمعة بطلق ناري بقرية شطب التابعة لمركز أسيوط في مشاجرة بالاسلحة النارية وقعت بين عائلتين بجوار محطة الصرف الصحي.


بلاغ بالواقعة 

وكان مساعد وزير الداخلية اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط ، تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية شطب التابعة للمركز بوقوع مشاجرة مسلحة بجوار محطة الصرف الصحى.

مصرع شاب 
وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف و تبين صحة البلاغ واسفرت الواقعة عن مصرع  " أحمد .ع.م " 24سنة بطلق ناري نافذ.

وتم السيطرة على الوضع وفرض كردون أمني بمحيط المشاجرة ونقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفي الايمان العام لحين عرضها على الطب الشرعي. 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض علي النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

في سياق مماثل استقبلت مستشفى الإيمان العام بأسيوط جثة هامدة لمحام واخر مصاب بطلقه نارية بالصدر أثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب لهو الأطفال بقرية نزلة باقور التابعة لمركز ابوتيج في محافظة أسيوط.

كان اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط قد تلقى اخطارا من المقدم احمد عاصم حمزة رئيس مباحث مركز شرطه ابوتيج يفيد بوصول بلاغ من الأهالي بوقوع مشاجرة بين عائلتين بالاسلحة النارية بقرية نزلة باقور ووجود متوفي ومصابين .

وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث المركز وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتم فرض كردون أمنى حول مكان المشاجرة وتم السيطره عليها وضبط أطرافها، وبالفحص والمعاينة تبين مصرع "محمد. ف. ا_٤٠عاما_محام"متاثرا باصابته ،واصابة "كمال. أ. ا_٤٨عاما"مصاب بطلقة نارية "خرطوش" بالصدر.

وباجراء التحريات الاولية بمعرفة ضباط المباحث تبين ان خلافات سابقة بين المتشاجرين بسبب لهو الأطفال منذ ٦ شهور أدت إلى التشاجر فيما بينهم من جديد ،تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة العامة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات والتي أمرت بسرعه كشف ملابسات الحادث ومعرفة ملابساته.
الجريدة الرسمية