رئيس التحرير
عصام كامل

كلاكيت ثاني مرة.. سيدة تقتحم مقهى بسيارتها في الشرقية | صور

سيارة تقتحم مقهى
سيارة تقتحم مقهى تقودها سيدة بالشرقية
شهد أحد المقاهي المخصصة لتقديم المشروبات بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية واقعة غريبة عقب اقتحام سيارة تقودها سيدة المقهى.

ويبدو أن عجلة القيادة اختلت بيد قائدة السيارة مما أدى إلى اقتحامها المقهى بهذه الطريقة الغريبة إذ تفاجأ روادها ومالكها بها ففروا هاربين من أمامها حتى لا تصطدم بهم فيما أسفر الحادث عن حدوث تلفيات محدودة بمحتويات المقهى.


أسوأ محاولة ركن سيارة لسيدة في الشرقية | صور



وتداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" في وقت سابق صورًا لسيدة كانت تركن سيارتها فأخطأت تقدير المسافات لينتهي الأمر باقتحام سيارتها إحدى الكافيهات بمحافظة الشرقية.

وأرادت السيدة أن تركن سيارتها ولعدم تمكن السيدة من القيادة بشكل جيد وجدت نفسها تسقط بسيارتها داخل أحد الكافيهات الكائنة بمدينة الزقازيق وسط دهشة واستغراب العاملين بالكافيه.

وهرع المارة فى الشارع وأصحاب المحال التجارية والعاملين لنجدتها وتمكنوا من إخراج السيارة من الكافيه.

فيما لم ينتج عن الحادث بحسب شهود عيان أي خسائر بشرية أو تلفيات جسيمة بواجهة الكافيه.

واقتحمت سيدة بسيارتها مطعمًا للوجبات السريعة في إمارة "عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأصابت رجلًا وسيدتين وطفلة كانوا متواجدين داخل المطعم.



كانت سائقة السيارة تحاول ركن سيارتها في موقف المطعم عندما ضغطت بالخطأ على دواسة البنزين بدلًا من دواسة الفرامل ما أدى إلى اندفاع السيارة للأمام واقتحامها للمطعم، حيث التقطت الكاميرات المثبته داخل المطعم هذا المشهد المروع.

ونُقل المصابون وسائقة السيارة إلى المستشفى لتلقي العلاج من إصاباتهم التي وصفت بالطفيفة، لتحال السائقة بعد ذلك للشرطة لاستكمال الإجراءات.



اقرأ ايضا..بالفيديو.. سيدة تقتحم مطعم بسيارتها وتصيب 4 أشخاص



وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، اقتحام سيارة طائشة لمطعم بمدينة جدة السعودية.

ويظهر في الفيديو السيارة وقد حطمت واجهة المطعم الزجاجية واقتحمت صالته بعد أن تسببت في حالة من الفوضى وتناثر الزجاج في كل مكان حول المطعم.

قال شهود عيان إن السيارة المسؤولة عن إحداث كل هذه الفوضى كانت تقودها امرأة.

كما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، فيديو فريد من نوعه بقيام سيدة وهى تقود السيارة بجوار زوجها، وعندما لاحظت أن الزوج قد نظر لإحدى السيدات فى سيارة أخرى على الطريق، على الفور قامت الزوجة بتزويد السرعة لكى تلاحق السيدة التى قام زوجها بالنظر إليها لكى تقوم بمشاجرتها .



وشهدت مدينة طنطا في محافظة الغربية حادثة مرورية غريبة، حينما فقدت سيدة سيطرتها أثناء قيادتها لسيارتها مما أدى لاصطدامها بصيدلية في شارع سعيد، وإصابة أحد 3 بنات بجروح خطيرة.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من مستشفى جامعة طنطا بوصول الطالبة أسماء عاطف بالصف الأول الثانوي، مصابة بإصابات خطيرة و2 من أصدقائها، ويتم اتخاذ الإجراءات الطبية معهم.



تبين من التحريات أن سيدة تدعي "ا.س.ن" سيدة أعمال أثناء قيادتها السيارة الملاكي الخاصة بها وخروجها من شارع جانبي متفرع من شارع سعيد بمدينة طنطا، وفقدت السيطرة عليها وانحرفت بها على الرصيف لتصطدم بمجموعة من الطالبات كن يسيرن على الرصيف أثناء ذهابهن لأداء امتحان أولى ثانوي مما نتج عنه إصابة الطالبة المذكورة بإصابات خطيرة و2 من زميلاتها وتفريغ كاميرات المراقبة في الشارع، أكدت صحة التحريات، تم القبض على السيدة وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.



الجريدة الرسمية