رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 51 «إخوانيا» متورطين في الاعتداء على المقار الشرطية بـ7 محافظات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لملاحقة وضبط عناصر تنظيم الإخوان الارهابى الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة لتورطهم في الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف.

وأسفرت الجهود بمديرية أمن الجيزة عن ضبط 10 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى؛ لقيامهم بالتعدى على نقطة شرطة أرض اللواء، وقطع الطريق بشارع الأهرام والتعدى على القوات، وبمديرية أمن الغربية عن ضبط 20 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى وبحوزتهم زجاجات مولوتوف، و34 كيس بلاستيك بداخله بنزين، وشماريخ.

وفي مديرية أمن قنا تم ضبط اثنين من المنتمين لتنظيم الإخوان المطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضية إضرام النيران بسيارات شرطة، وبمديرية أمن البحيرة عن ضبط 5 من المنتمين لتنظيم الإخوان المتورطين في اقتحام وحرق وسرقة محتوىات مركز شرطة حوش عيسى.

كما أسفرت الجهود بالمنوفية عن ضبط 6 من المنتمين للإخوان، و5 ببورسعيد، و3 بأسوان؛ لقيامهم بالاتفاق فيما بينهم على تصعيد نشاطهم الإيثارى الهدام وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كل واقعة على حدة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.
الجريدة الرسمية