رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط مزارع ونجل عمه متهمين بقتل شقيقين أخذًا بالثأر في بني سويف

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
نجحت الأجهزة الأمنية ببني سويف، في ضبط مزارع ونجل عمه، لاتهامها بقتل شقيقين باستخدام سلاح آلي أخذًا بالثأر في عزبة سعد الدين التابعة لمركز الواسطي شمال محافظة بني سويف.


تلقى اللواء محمد مراد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أشرف صلاح حكمدار المديرية، بقيام مجهولان يستقلان دراجة آلية، بإطلاق نيران من بندقية آلية على "رمضان. و. أ"، 40 عاما، وشقيقه أحمد 32 عاما، مقيمان عزبة سعد الدين التابعة لمركز الواسطى.

جرى تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، لضبط الجناة، وتبين من التحريات الأولية أن هناك خلافات ثأرية بين عائلة المجني عليهما وعائلة أخرى بالقرية، وأن وراء الواقعة مزارعا ونجل عمومته، وأنهما استخدما دراجة آلية في الواقعة وسلاح ناري عبارة عن بندقية آلية أطلقا منها النيران تجاه المجني عليهما.

بتكثيف البحث والتحريات جرى ضبط المتهمين "أمير.ر.ع" 25 عامًا، ونجل عمه "عيد. ع. ع" 31 عامًا، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 وفي سياق آخر، لقيت "ربةمنزل" مصرعها، اليوم الاثنين، بمحافظة بني سويف، نتيجة اختناقها ببخار حمام منزلها الكائن بقرية "منهرو" التابعة لدائرة مركز إهناسيا، وتم نقلها بمعرفة أهليتها "جثة هامدة" إلى مستشفى إهناسيا المركزي.

وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة اهناسيا، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي بوصول "اسماء ر. ن. ع" 23 سنة، ربة منزل، جثة هامدة، وعليها آثار اختناق.

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية للرائد احمد بهجت، رئيس مباحث اهناسيا، أن المتوفية مقيمة بقرية "منهرو" التابعة لدائرة المركز، وأكد زوجها في أقواله: إنها تأخرت على غير العادة بحمام المنزل، وبعد ترك الباب عدة مرات دون رد منها، فخل عليها ليجدها مسجاة بأرضية الحمام وفي حالة فقدان تامة للوعي.

وأفاد تقرير مفتش الصحة المختص، أن سبب الوفاة يرجع لاستنشاق المتوفاة بخار الحمام، ما تسبب في اختناقها، نافيًا الشبهة الجنائية، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة، التي صرحت بدفن الجثة.
الجريدة الرسمية