رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حبس 3 أشخاص بتهمة السطو المسلح على تاجري عملة بطريق الأوتوستراد

حبس
حبس
قررت نيابة حلوان الجزئية، برئاسة المستشار شادى المهدى، حبس أمين شرطة ومتهمين آخرين ساعداه فى سرقة تاجرى عملة بطريق الأوتوستراد التابع لدائرة قسم شرطة المعصرة، وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات. 


وأفادت التحقيقات، بأن المتهمين الثلاثة اتفقوا على سرقة شابين يقومان بتغيير العملات الأجنبية خارج الأماكن المخصصة لذلك، وضبط بحوزتهم مبلغ مالى وسيارة الشرطة المستخدمة فى الواقعة، وتبين أن أمين الشرطة استدرج تاجرى العملة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجهت النيابة العامة لتاجرى العملة الأجنبية تهمة الاتجار فى العملة بطريقة غير قانونية، وأنكر المتهمون في التحقيقات، جميع الاتهامات الموجهة اليهم، وقالوا إن الواقعة مشاجرة أملا فى الإفلات من العقاب.

وكان المقدم محمد مجدى، رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، تلقى بلاغا من تاجرى العملة، يفيد بأنه أثناء تواجدهم بطريق الأوتوستراد فوجئوا بـ3 أشخاص، انتحلوا صفة ضباط مباحث وقاموا بالاستيلاء على أموالهم.

وفي وقت سابق، أمرت نيابة حلوان الجزئية بحبس تاجر هيروين ٤ أيام علي ذمة التحقيقات، لحيازته كمية من المسحوق الأبيض لتوزيعه على عملائه بنطاق دائرة القسم.

وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها للوقوف على نشاط المتهم.

البداية عندما خرج النقيب عبد الرحمن الصيفي، رئيس الدورية الأمنية بقسم شرطة حلوان، بحملة ليلية لتفقد الحالة الأمنية وأثناء السير بشارع مجمع المدارس بالقرب من منطقة الملاءة، شاهد سيارة ملاكي ماركة النترا، موديل ٢٠٢٠، تقف في منطقة نائية، وبالاقتراب منه انتابته حالة من الريبة، وبسؤاله عن البطاقة للتحقق من شخصيته، أشهر بطاقته ويدعى صابر عبد العزيز عبد المولي قناوي، ٤٢ سنة، عاطل ومقيم الشوبك الغربي.

وبسؤاله عن سبب تواجده في هذا التوقيت تلعثم في الإجابة، وأثناء مناقشته تبين وجود كيس بداخله كمية من القطع بيج اللون تحتوي على مسحوق الهيروين القاتل، ومبلغ ٧٠٠ جنيه، فتم اصطحابه إلى ديوان القسم.

وبمناقشة المتهم أمام العقيد أحمد الشربيني، مأمور قسم شرطة حلوان، ونائبه المقدم إسلام عماد، أقر المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار لتحقيق الكسب غير المشروع، والمبلغ المالي متحصلات البيع لتجارته الآثمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وعرض المتهم على النيابة العامة.
Advertisements
الجريدة الرسمية