Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جريمة وسط الزراعات.. رفضت خطبته فهتك عرضها وصورها عارية

حوادث 202007250418401840
أمن القليوبية

نهال دوام

شهدت مدينة قليوب، بمحافظة القليوبية، جريمة بشعة، حيث خطف عاطلان، طالبة، في توك توك وسط الزراعات، وهتكا عرضها وقاما بتصويرها عارية، انتقاما منها، بسبب تقدم أحد المتهمين لخطبة الفتاة فرفضته، وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

تلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، بورد إخطارا من المقدم طه حسين رئيس مباحث مركز قليوب، بورد بلاغ من "إ.ع" 22 عاما طالبة، ومقيمة دائرة المركز، بقيام شخص يدعي "م.م" عامل ، باختطافها في أرض زراعية نائية، وكان بانتظاره أحد أصدقائه ويدعى "ع.م" 20 عاما، مبلط سيراميك، وقاما بالتعدي بالضرب عليها وهتك عرضها وتصويرها عارية على هاتف محمول، وفرا هاربين.

تم إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وتبين من التحريات صحة الواقعة بعد أن تقدم أحد المتهمين للفتاة لخطبتها لكنها رفضته، حيث عقدا العزم على هتك عرضها وتصويرها عارية بهاتف محمول، وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة قليوب من ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

في وقت سابق كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بالقليوبية عن مفاجأة في واقعة انتحار عامل من مبنى محكمة الخانكة قبيل عرضه أمام نيابة الخصوص بمقر المحكمة حيث تبين أن المنتحر كان سيعرض على النيابة في واقعة اتهامه بالتحرش الجنسي بابنته 14 عاما أثناء إقامتها معه بعد انفصاله عن والدتها وتزوجت الأم وتركت المنزل حيث اكتشفت خالة الطفلة الواقعة وأبلغت الشرطة وألقي القبض عليه وخلال عرضه على النيابة غافل الحراسة وألقى بنفسه من الدور الخامس من الحكمة فلقي مصرعه في الحال.

وقررت نيابة الخانكة برئاسة المستشار أحمد البوشى رئيس النيابة انتداب الطب الشرعي لبيان أسباب وملابسات مصرع  المنتحر "عامل " والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير.

كما أمرت النيابة بطلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال المرافقين من قوة المركز  مع المتهم من قوة القسم خلال عرضه علي النيابة.

وتلقى اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية إخطارًا من مأمور قسم الخانكة بوفاة متهم بواقعة تحرش بابنته إثر إلقائه بنفسه مع الدور الخامس بمقر محكمة الخانكة دائرة القسم حيث قفز من الدور الخامس قبيل عرضه علي نيابة الخصوص.

وجرى إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وتبين أن المتوفى حاول الهروب وألقي بنفسه من الطابق الخامس أثناء عرضه على نيابة الخصوص بمقر نيابة الخانكة وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وكانت شقيقة طليقة المتهم المنتحر اتهمته بقيامه بالتحرش الجنسي بابنته البالغة من العمر 14 عاما حيث يعيشان بمفردهما عقب انفصال زوجته وزوجها في منطقة أخرى حيث تحسس المتهم أجزاء من جسم ابنته التي اخبرت خالتها فقامت بتحرير محضر بالواقعة في قسم شرطة الخصوص جرى ضبط المتهم وخلال عرضه علي النيابة للتحقيق غافل الحراسة وألقى بنفسه من الدور الخامس بمحكمة الخانكة والتي يقع فيها مقر نيابة الخصوص ولقى مصرعه في الحال.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements